بحث ...

اللغة: AR

شقق للبيع في المعادي

شقق للبيع في المعادي يتم البحث عنها بشكل كبير، حيث أن المعادي من المناطق التي يتوافر بها مختلف أنواع المساحات بمختلف الأسعار حتى تناسب جميع طبقات المجتمع، كما أنها يوجد بداخلها العديد من الكمبوندات المختلفة، والتي يتوافر بها وحدات سكنية عديدة، وللمعادي مميزات عديدة، وخلال مقالنا اليوم سوف نعمل على توضيح جميع المعلومات التي تخص شقق للبيع، وكذلك سنعرض لكم بعض النماذج المعروضة للبيع داخل المعادي في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى مميزات المعادي وجميع الكمبوندات الموجودة داخلها، لذا تابعونا.
شقق للبيع في المعادي 
المعادي تقع في الضفة الشرقية لنهر النيل، كما أنها تمتلك موقع ممتاز داخل مصر، فضلاً عن أنها تبعد عن ميدان التحرير مسافة ١٠ كيلو، كما أن المميزات التي تتميز بها أنها هادئة وشوارعها كبيرة إلى حد ما في حالة مقارنتها بشوارع القاهرة، كما أنها تنتشر بها الأشجار والمناظر الخضراء الخلابة، ولهذا فهي من افضل الأحياء التي يمكن شراء شقق سكنية فيها. 
المعادي حاليا مقسمة إلى معادي قديمة وأخرى جديدة، بالإضافة إلى زهراء المعادي، وكذلك دجلة المعادي، واوتوستراد المعادي، كما أن المعادي يوجد بها جميع الخدمات التي يحتاج إليها الإنسان كما أنها يتواجد بها ثلاثة محطات للمترو، ولهذا إذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية في منطقة ممتازة تحتوي على جميع الرفاهيات التي تريدها وتضم جميع أنواع المدارس وحتى الجامعة، بالإضافة إلى توافر جميع المواصلات داخلها وإليها فعليك بشراء وحدتك السكنية بداخلها، وإذا كنت ترغب في العمل في شركة ممتازة فيتواجد بها العديد من الشركات العظيمة بداخلها.
أهم التفاصيل والمساحات المتوفرة
يتوافر العديد من شقق للبيع في المعادي فهناك الشقق التي يقل سعرها عن نصف مليون ومن أهم تلك الشقق المتميزة ما يلي : 
أولاً شقة بسعر ٣٥٠ الف جنيه
تتواجد تلك الشقة في شارع احمد زكي، وموقعها قريب من الشارع الرئيسي بمسافة تصل نحو ٥٠ متر، حيث أنها تتواجد في شارع فرعي. 
مساحة تلك الشقة ٨٠ متر وتتواجد في الدور الثاني كما أن عدد الغرف داخلها هو ٣ غرف. 
من أهم ما يميز تلك الشقة هو أنها تم بناؤها في العام الماضي، وقد تم تشكيلها بشكل ممتاز، وأن التواصل يتم مع صاحب العقار نفسه دون أي وسيط، كما أن الشقة مشطبة بالكامل وورق سليم، كما أنه ينبغي العلم أن تلك الشقة لا تصلح للخضوع للتمويل العقاري وأنها واحدة من شقق للبيع في المعادي من المالك مباشرة.
ثانياً شقة بسعر ٤٠٠ ألف جنيه
تتواجد تلك الشقة في شارع احمد زكي بالمعادي بجوار البان الكرنك. 
مساحة تلك الشقة ٩٠ متر مربع، وتحتوي تلك الشقة على غرفتين، بالإضافة إلى مطبخ وحمام، وتتواجد تلك الشقة في دور سابع، والعناية تحتوي على اسانسير، كما أن الشقة يوجد بها عدادات كاملة، ويتواجد بالقرب منها جميع الخدمات الانسانية. 
ثالثاً شقة بسعر ٤٢٠ الف جنيه 
تتواجد تلك الشقة اي شارع على عبد العزيز، والمتواجد من ميدان ابو عبده القريب من السجل المدني. 
مساحة الشقة ١٣٠ متر مربع، كما أنها تتواجد في الدور الحادي عشر، وتضم ثلاثة غرف. 
تشطيب الشقة سوبر لوكس، كما أنها تحتوي على سيراميك بالكامل، بالإضافة إلى طرقة طويله، كما أن العمارة حديثة وبها اسانسير، كما أنها تتوفر بها خط أرضي. 
رابعاً شقة بسعر ٤١٠  الف جنيه
عنوان تلك الشقة في عمارات الأوقاف، ومساحة تلك الشقة ١١٠ متر مربع. 
تحتوي الشقة على غرفتين ومشكلة تشطيب كامل بطريقة ممتازة، فضلاً عن أنها مرخصة، ومن أهم مواصفاتها أنها تحتوي على ريسبشن كبير وممتاز، والعناية تحتوي على مدخلين، والشفقة مطلة على شارع كبير بعرض يصل نحو ٤٠ متر، كما أنها يوجد بها عداد كهرباء و٤ اسانسير. 
العمارة تتواجد في منطقة حيوية ويوجد بها جميع المرافق. 
ويتوافر داخل المعادي كذلك شقق للبيع في المعادي بأسعار تتراوح بين ٥٠٠ الف ومليون ونصف ومن افضل تلك الشقق ما يلي: 
أولاً شقة بسعر ٨٥٠ الف جنيه 
عنوان تلك الشقة هو تقسيم القادة بالمعادي بجوار مستشفى جراحات اليوم الواحد. 
مساحة الشقة ١٧٠ متر مربع، كما أنها مطلة على شارع فرعي، وتضم تلك الشقة ٣ غرف، بالإضافة إلى ٢ حمام، وكذلك ريسبشن يتميز بكبره، كما أن الشقة متوافر بها المطبخ، والبيع يتم من خلال مالك العقار بشكل مباشر. 
ثانياً شقة بسعر ٩٥٠ ألف جنيه 
عنوان الشقة في ٧٢ بالمعادي، ومساحة الشقة ١٧٠ متر مربع
تتواجد الشقة في الدور الثاني، وتحتوي على ثلاثة غرف، كما ان الشقة تحتوي على عداد الكهرباء وكذلك وجود غاز، فضلاً عن ذلك فإن تشطيب الشقة تم بشكل سوبر لوكس، كما أنها تحتوي على نوافذ كاتمة للصوت. 
ثالثاً شقة بسعر مليون و١٠٠ ألف 
عنوان الشقة في شارع النصر، وذلك في الدور الأول، كما أنها تحتوي على غرفتين، وكذلك حمامين، فقد تم تشكيل الشقة سوبر لوكس، فضلاً عن أنها تشكل على شارع رئيسي، ويتواجد بها غاز طبيعي. 
رابعاً شقة بسعر ٧٥٠ الف جنيه 
توجد تلك الشقة في تقسيم المساحة بالمعادي، كما أن مساحة الشقة هو ١٠٠ متر مربع. 
تقع تلك الشقة في الدور التاسع، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أربعة غرف، وتحتوي على ريسبشن جيد، كما أنها يتوافر بها اسانسير وغاز طبيعي، بالإضافة إلى أنه يتواجد بالعمارة كاميرات مراقبة.
خامساً شقة بسعر مليون و٥٠ الف جنيه 
عنوان الشقة يتواجد في زهراء المعادي الشطر الثاني. 
تقع تلك الشقة في الدور الثامن، وتحتوي على غرفتين، كما أن تلك الشقة مقدمة من قبل صروح الطيبين داخل مشروع دجلة توينز، والتي تكون قريبة بشكل كبير من جميع الخدمات الهامة حيث يتواجد بهذا المشروع حمامات سباحة للأطفال وكذلك لاند سكيب، فضلاً عن جيم ومناطق العاب اطفال، وكذلك حضانة، كما أن المنطقة جميعها تحتوي على كاميرات مراقبة، وكذلك أمن وحراسة، وإنذار كامل للحريق، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.
يتوافر كذلك شقق بداية من مليون ونصف وحتى ٢ مليون ونصف ومن افضل تلك الشقق ما يلي: 
أولاً شقة بسعر ٢ مليون جنيه 
عنوان تلك الشقة هو شارع الكورنيش بمدينة المعراج المعادي 
مساحة تلك الشقة ٢٤٠ متر مربع، كما أنها تقع في الدور الرابع، وعدد الغرف الخاصة بها ٣ غرف، كما أنها تحتوي على ثلاثة حمامات، كما أنها تضم ريسبشن ومكتبه وبلكونه. 
من أهم ما يميز تلك الشقة أنها داخل عمارة جميع سكانها من أصحاب المكانة الاجتماعية الرفيعة.
ثانياً شقة بسعر ٢ مليون ونصف 
عنوان تلك الشقة هو شارع النصر في المعادي الجديدة، كما أن مساحة تلك الشقة هو ١٨٠ متر مربع فهي افضل شقق للبيع بالمعادي الجديدة
تتواجد تلك الشقة في الدور الثامن، بالإضافة إلى أنها تحتوي على ثلاثة غرف، وتحتوي على حمامين، ويوجد بالعمارة ٢ اسانسير، وبها جراج، وحارس أمن
تحتوي الشقة على ٤ تكييفات فضلاً عن أنها مزودة بغاز طبيعي، وتصلح سواء للسكن أو العمل الإداري. 
ثالثاً شقة بسعر مليون و ٥٢٧ الف جنيه 
عنوان تلك الشقة داخل زهراء المعادي الشطر الثاني، ومساحتها ١٣٠ متر مربع. 
توجد تلك الشقة في الدور الثامن، وتحتوي على ثلاثة غرف، وتضم حمامين وريسبشن كبير. 
كما أنها من شقق للبيع في المعادي بالتقسيط حيث يوجد بها نظام تقسيط بمقدم ١٠ ٪ ويوجد بالقرب منها خدمات رائعة وممتازة من مرافق للأطفال من مناطق للعب والترفيه بالإضافة إلى توفير جميع أساليب الأمن والحراسة. 
وتتواجد كذلك شقق تزيد عن ٢ مليون ونصف ومن أهم تلك الشقق ما يلي: 
أولاً شقة بسعر ٣ مليون و٥٠٠ ألف 
عنوان تلك الشقة هو وان قطامية دائري المعادي، ومساحتها هي ٢٧٩ متر مربع. 
تقع الشقة في دور أرضي وتحتوي على أربعة غرف وتشمل كذلك حديقة بالإضافة إلى أنها واحدة من شقق للبيع في المعادي متشطبه.
تتواجد داخل كمبوند وان قطامية الذي يبعد بضع دقائق فقط عن مدينة نصر، ويتميز هذا الكمبوند بكونه يحتوي على جميع الخدمات التي يحتاج إليها كل شخص حتى يحيا حياة طيبة، كما أنها تحتوي على نظام تقسيط يصل إلى عشرة سنوات ودون فرص أي فوائد، وهذا بدفع مقدم ٧٨٠ الف جنيه.
ثانياً شقة بسعر ٣ مليون ٦٢٦ ألف جنيه 
عنوان تلك الشقة هو ريحانه ريزيدنس بزهراء المعادي مدخل ٢ في الاوتوستراد، وتلك الشقة مساحتها ٢٣٠ متر مربع، وهي تتواجد في الدور الثامن وعدد الغرف الخاصة بها ٤ غرف، وبها ثلاثة حمامات. 
توجد تلك الشقة في منطقة متكاملة المرافق والخدمات، كما أن الشقة تطل بشكل مباشر على حمام سباحة متميز، كما أن لها نظام تقسيط على أربعة سنوات، ويتم دفع مقدم ٧٠٠ الف جنيه مقدم. 
افضل شقق للبيع في المعادي 
تتمتع المعادي بكونها يوجد بها السفارات الأجنبية بالإضافة إلى الكثير من الشركات الدولية وسوف نعرض لكم أهم ما يميز شقق للبيع في المعادي: 
اولا شقق للبيع في المعادي القديمة
تمتع شقق المعادي القديمة بأنها ذات تصاميم معمارية قديمة، وتضم المعادي القديمة العديد من الأحياء الراقية التي يتواجد بها وحدات سكنية فاخرة، بالإضافة إلى فلل ممتازة بأسعار رائعة. 
ثانياً شقق للبيع في دجلة المعادي
هناك الكثير من الخيارات التي ستتوافر أمامك إذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية داخل دجلة المعادي، حيث إنها يتوافر بها الاسكان المناسب لجميع الطبقات، حيث أنه بها السكن الاقتصادي، وكذلك الفيلات الراقية، كما يتواجد بها الابراج السكنية التي تضم وحدات سكنية فاخرة. 
ثالثاً شقق للبيع في المعادي الجديدة 
تتواجد شقق للبيع داخل المعادي الجديدة بين كلا من ميدان اللاسلكي، وبين الاوتوستراد، كما أن المعادي الجديدة تتمتع بكونها يوجد بها الكثير من المقرات الرئيسية لشركات البترول الضخمة. 
رابعاً شقق للبيع في صقر قريش بالمعادي 
تتمتع شقق للبيع داخل منطقة صقر قريش بأنها يقطنها ذوات الطبقة المتوسطة، حيث أنه يتوافر بداخلها شقق بأسعار مناسبة لهم، ولهذا فإذا كنت من أصحاب الطبقة المتوسطة يمكنك أن تجد ما يناسبك في تلك المنطقة. 
خامساً شقق للبيع في شارع النصر 
شارع النصر يتواجد به المثير من شقق للبيع في المعادي، وهو شارع يضم الكثير من المراكز والمحال التجارية، والتي يمكن من خلالها الحصول على جميع ما ترغب به، كما أنه يسهل الوصول إليه بسبب توافر الموصلات. 
سادساً شقق للبيع في ثكنات المعادي 
يعتبر ثكنات المعادي من المناطق الراقية داخل المعادي، كما أن تلك المناطق تتميز بأنها لا يوجد بها كثافة سكانية كبيرة، ولهذا فهي منطقة هادئة، كما أن لها شوارع رئيسية عامة وهما شارع ٩ و شارع ١٥ بالإضافة إلى شارع القنال، وتحتوي تلك المنطقة على منيع أنواع الوحدات سواء وحدات سكنية ممتازة أو قبلات أو قصور، فجميعها متوافر داخل ثكنات المعادي.
مميزات السكن داخل المعادي 
هناك الكثير من المميزات التي تميز المعادي عن غيرها من اي منطقة أخرى داخل مصر وهذا لأنها تتمتع بالآتي: 
تحتوي على العديد من العمارات التي تخص شركات البترول الهامة والضخمة. 
تحتوي على محمية وادي دجله، وكذلك محمية الأشجار. 
يوجد بها الكثير من النوادي الاجتماعية المعروفة. 
تحتوي على المقرات الرئيسية للكثير من الشركات التي تعمل في مجالات التكنولوجيا. 
تحتوي على جميع الخدمات والمرافق على أعلى مستوى. 
إمكانية شراء وحدة سكنية داخل المعادي وكذلك القدرة على العمل داخل أفخم الشركات. 
تحتوي المعادي على الكثير من المدارس سواء الحكومي أو الخاص وكذلك اللغات حتى تتمكن من الحصول على جميع احتياجات التعليم. 
خدمات الرعاية الصحية داخل المعادي متوفرة وهذا لتوافر الكثير من المستشفيات والعيادات الخارجية لجميع الأقسام الطبية، فيتواجد فيها مستشفى السلام الدولي، وكذلك مستشفى النيل البدراوي بالإضافة إلى مستشفى الفاروق وغير ذلك الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة
الخدمات التجارية داخل المعادي كثيرة حيث أنه يوجد بها عدد كبير من المولات الضخمة ومن أهمهم جراند مول، وكذلك مول سيتي سنتر بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة، ويوجد بها مولات صغيرة تقدم الخدمات بأسعار بسيطة مثل ألفا ماركت وغير ذلك من المولات.
تحتوي المعادي على عدد كبير من المطاعم المختلفة التي تقدم الكثير من أنواع الأطعمة، بالإضافة إلى الكافيهات المتنوعة ومناطق لعب للأطفال، وكذلك مناطق مخصصة للتسلية.
شقق للبيع في كمبوندات المعادي 
هناك العديد من الكمبوندات داخل المعادي والتي تتمتع بخدمات ممتازة سواء خاصة بخدمات الأمن أو خدمات ترفيهيه وصحية وغير ذلك ومن أفضل شقق للبيع داخل الكمبوندات ما يلي: 
شقق للبيع في كمبوند المعادي هايتس: يتواجد هذا الكمبوند على الطريق الدائري  والذي يوجد في منطقة قريبة من  الجامعة الحديثة، وهو كمبوند متميز يوجد به شقق مشطبة بتشكيل سوبر لوكس.
شقق للبيع داخل كمبوند تيجان المعادي: وهذا الكمبوند يتواجد في منطقة قريبة من وسط المعادي، ويتميز هذا الكمبوند بأنه ذات تصميم معماري حديث، ولهذا فإذا كنت من محبي الطراز الحديث ستجد كل ما ترغب به من وحدات سكنية داخل هذا الكمبوند الرائع.
شقق للبيع داخل كمبوند جاردنز: وهذا الكمبوند يوجد في منطقة قريبة من نادي الصيد، وهذا الكمبوند معروف بخدماته الممتازة والتي يبحث عنها الجميع، كما أن أسعاره مناسبة.
شقق للبيع داخل كمبوند ريحانه: وهذا الكمبوند يعتبر افضل الكمبوندات داخل منطقة المعادي، والذي يحتوي على أنظمة تقسيط ممتازة، وفترات كبيرة للسداد، كما أن الوحدات السكنية داخله رائعة. 
شقق للبيع داخل كمبوند أشجارنا دارنا: وهذا الكمبوند يوجد في منطقة متميزة بجانب نادي الصيد. 
شقق للبيع داخل كمبوند ميراج بارك: قريب من كارفور المعادي وهذا الكمبوند يحتوي على الكثير من الشقق للبيع والتي تتوفر بمساحات عديدة ومختلفة.
الخاتمة 
بهذا نكون عرضنا عليكم عدد من شقق للبيع في المعادي والتي يمكن الحصول عليها من المالك مباشرة أو من خلال وسطاء، ووضحنا أهم ما يميز المعادي في السكن عن غيرها من المناطق الأخرى داخل مصر، نتمنى من الله تعالى للجميع السعادة في الحياة والتوفيق.
 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل