اللغة: AR

شقق للإيجار في مدينة نصر

شقق للإيجار فى مدينة نصر بمساحات و أسعار مميزه و فى متناول الجميع

قم بالتمرير للأسفل لاكتشاف
بحث متقدم
بحث متقدم
رتب حسب:

شقق للإيجار فى مدينة نصر

شقق للإيجار فى مدينة نصر

- افصل شقق للإيجار فى مدينة نصر بمساحة مختلفه واسعار متفاوته 

تتميز مدينه نصر بتواجد جميع الخدمات التي تحتاج إليها دون الحاجة إلى موصلات لانها قريبة جدا من المولات الكبيرة والمحلات والخدمات العامة. مدارس ومساجد ومستشفيات وغيرها ممن يحتاج إلى المواطن وتوجد بها عدة مواقع تضمن عدد كبير من الشقق فمن ضمن تلك المناطق ما يلي:

المنطقة الأولى 

يطلق عليها اسم المربع الذهبي ويرغب فيها الكثير ممن يبحثون عن شقق للإيجار فى مدينة نصر فهي تحتوي على سكان من الطبقة الأرستقراطية من داخل وخارج دولة مصر. بها مباني على جودة عالية من الجمال من حيث الواجهة والديكورات من الداخل، كما تضم المنطقة الأولى بمدينة نصر مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم والكافيهات، والبنوك، والمستشفيات.

المنطقة السادسة 

جميع ما ترغب به من مساحات شقق بأسعار وخدمات قريبة تجتمع تلك المواصفات في المنطقة السادسة بمدينة نصر تتميز المنطقة بقربها من المول المشهور سيتي ستار، وقريبة من طريق النصر. و يبحث الكثيرون عن شقق للإيجار فى مدينة نصر بسعر مناسب و تعد المنطقه السادسه هي الانسب لهذه الفئه

منطقة رابعة العدوية 

تلك المنطقة تضم جميع الأسعار المتوسطة والعالية لوجود شقق فخمة بأسعار تتناسب مع الفئات العالية وشقق متوسطة يحصل عليها الفئات الأخرى من داخل المجتمع وخارجه. تقع رابعة العدوية على حدود طريق صلاح سالم من الجانب الشمالي ومن الجانب الجنوبي يحده شارع مصطفى النحاس.

عنوان العقار

كن على تواصل

x