logo-preview.png

اللغة: AR

تعرف على كمبوند جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد

 يعد مشروع جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد واحدًا من أبرز المشاريع العمرانية التي تم طرحها من قبل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وهو من المشاريع المميزة للغاية والفاخرة من عدة جوانب سواء من ناحية التشطيب أو المساحات المعروضة أو المكان الراقي، وقد حرصت وزارة الإسكان على توفير كافة الخدمات اللازمة في هذا المشروع ليصبح مدينة متكاملة وفيما يلي سوف نعرض لكم المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع لذلك تابعوا معنا.
جنة زايد 2
جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد من أرقى المشاريع السكنية الجديدة ذات الموقع الجغرافي المتميز حيث يقع بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد 10 دقائق فقط من مول العرب.
ليس ذلك فقط بل تقع جنة 2 بالقرب من محور 26 يوليو و وصلة دهشور ويأتي في الجزء الشمالي من المشروع بين الوطن أما عن الجزء الجنوبي فيتواجد نادي الصيد المصري و بالناحية الشرقية مشروع جامعة القاهرة.
كما يبلغ المشروع نحو 28.5 فدان من حيث المساحة تم تقسيمها إلى العديد من القطاعات والمناطق على حسب كراسة الشروط.
وتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 100 متر مربع إلى 150 متر مربع على أن تبدأ تقسيمة كل وحدة من غرفتين إلى ثلاث غرف للنوم وريسبشن وحمام ومطبخ.
كذلك يأتي تصميم كمبوند جنة 2 إلى مجموعة من العمارات الفاخرة التي تتميز بالواجهات الكلاسيكية بمزيج من لوني الأبيض والبني بالإضافة إلى بعض الديكورات الرخامية.
مشروع جنة 2 الشيخ زايد
يحتوي كمبوند جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد على أكثر كم 1000 وحدة سكنية مختلفة تم تصميمها بشكل فاخر من حيث التشطيب والتصميم كما تتراوح مساحة كل وحدة من 100 متر حتى 150 متر مربع كما يبدأ سعر المتر الواحد في كل وحدة سكنية من 11.250 جنيه مصري.
كذلك يتضمن الكمبوند العديد من المرافق الخدمية المميزة بما في ذلك الخدمات العامة مثل الفنادق والكافيهات والمطاعم والخدمات التعليمية المتمثلة في المعاهد والمدارس والجامعات والخدمات الصحية كالمستشفيات والعيادات الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.
بالإضافة لذلك تتضمن جنة 2 العديد من المرافق الترفيهية المميزة التي تتمثل في المساحات الخضراء وحمامات السباحة والسينمات والصالات الرياضية ومراكز الألعاب.
 
جنة 2 الشيخ زايد
يتمتع كمبوند جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد بالعديد من المزايا الرائعة حيث تتمثل تلك المزايا في التالي:
يقع الكمبوند بأرقى وأفضل المناطق في الشيخ زايد التي تتمتع بالكثير من الهدوء والمساحات الخضراء الشاسعة فضلًا إلى المباني الحديثة.
تتمركز جنة 2 في منطقة المحور المركزي الذين يتضمن الكثير من المرافق الخدمية مثل المراكز الطبية والمدارس و الكافيهات وغيرها.
يأتي الكمبوند بمساحات مناسبة لشرائح كثيرة من المجتمع.
تم تصميم المباني الخارجية بشكل فاخر على الطراز الكلاسيكي.
تقدم وزارة الإسكان الوحدات السكنية بكمبوند جنة 2 بأسعار معقولة نسبيًا.
يتم تسليم الوحدات السكنية بعد مرور 18 شهر من تاريخ التعاقد.
سهولة الوصول إلى وسط القاهرة خلال أقل من نصف ساعة.
توافر مجموعة مميزة  من الخدمات الترفيهية بما في ذلك مراكز الألعاب والنوادي وصالات الجيم وحمامات السباحة.
تقديم كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان لتوفر عليهم الذهاب إلى خارج كمبوند جنة.
مشروع جنة زايد 2
إذا كنت ترغب في الحصول على وحدتك السكنية بجنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد يجب أن تتوافر بك بعض الشروط الهامة وتتضمن تلك الشروط ما يلي:
أن تكون مصري الجنسية ولك الأهلية في حق التصرف والتعاقد.
إلا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
ألا يزيد صافي متوسط دخل المتقدم عن 600 ألف جنيه.
ضرورة الإلتزام بكافة البنود والشروط المتواجدة في العقد.
الإلتزام بطريقة الدفع والتي تكون على عدة مراحل.
لم يسبق لك ولعائلتك (الزوجة، الأولاد) التقدم في الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي  من قبل.
تقديم كافة المستندات الخاصة بحجز الوحدة السكنية بما في ذلك كراسة شروط مشروع جنة 2.
لا يحق للمتقدم استبدال الوحدات السكنية مع أي عميل أخر في حين شرائها؟
لا يجوز للمتقدم تأجير الوحدة الخاصة به لأي شخص أخر.
يحق للجهة المالكة إلغاء التخصيص أو فسخ العقد بحكم قضائي مع أتخاذ الإجراءات اللازمة في حين مخالفة المتقدم لتلك الشروط.
الأوراق اللازمة للحجز
للحصول على كراسة شروط مشروع جنة 2 وباقي الأوراق اللازمة ليس عليك سوى أتباع الخطوات التالية:
توجه إلى أحد الفروع التابعة لبنك الإسكان والتعمير لشراء كراسة الشروط الخاصة بمشروع جنة 2.
قم بملئ كافة البيانات المطلوبة بكراسة الشروط ومن ثم التوقيع على كافة تلك الشروط.
الحرص على إحضار صورة شخصية والبطاقة الخاصة بك بالإضافة إلى صورة من إثبات الدخل وإثبات الدخل الصافي لكافة الممتلكات الخاصة بالمتقدم، صورة الحالة الإجتماعية.
إذا كنت من أصحاب الأعمال الحرة يمكنك إحضار مستند معتمد من قبل أحد المحاسبين القانونيين وإرفاق مستند من البطاقة الضريبية أو السجل التجاري.
الحرص على إحضار إيصال للكهرباء أو المياه أو الغاز حديث.
طريقة حجز وحدة سكنية بكمبوند جنة 2
يمكنك الحصول على وحدة سكنية في جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد من خلال دفع مقدم وقدره 100 ألف جنيه مصري قم دفع حوالي 15% من قيمة الوحدة السكنية بعد مرور شهر من الحجز.
كذلك يتم دفع 10% من سعر الوحدة أثناء أول 6 أشهر من موعد الحجز ودفع 15% عند الإستلام و 2.5 مصاريف تحصيل مع توفر الوزارة إمكانية تقسيط الباقي على 7 سنوات بالفوائد.
المطور العقاري لمشروع جنة 2
تم تطوير مشروع جنة ٢ المرحلة الثانية مدينة الشيخ زايد من قبل هيئة المجتمعات العمرانية بالإضافة إلى بنك التعمير والإسكان التابعة إلى وزارة الإسكان.
تأسست هيئة المجتمعات العمرانية في عام 1979 م بهدف التطوير من المجتمعات وإنشاء المدن الجديدة ومنذ ذلك الحين قدمت الآلاف من الوحدات الخدمية والسكنية في الكثير من مدن مصر بما في ذلك مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان ومدينة بدر ومدينة السادات وغيرها الكثير أما عن أهم المشروعات التي حرصت الهيئة على تنفيذها فهي كالأتي:
مشروع بيت الوطن.
مشروع جنة.
مشروع دار مصر.
مشروع سكن مصر.
 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل