بحث ...

اللغة: AR

ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية على الحدود مع مدينة بدر في المنطقة بين طريق (القاهرة - السويس) وطريق (القاهرة - العين السخنة)، إنه في موقع متميز للغاية وبه حديقة مركزية ونهر أخضر ومطار دولي ومراكز مؤتمرات وغيرها من الخدمات والترفيه المتنوع الذي جعلها من أهم المدن الحديثة، ومن المقرر أن يكون عدد السكان فيها في السنوات القادمة 18 مليون نسمة، وسنتعرف معًا على ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، وخريطة المرافق الموجودة في هذه المدينة الحديثة.

ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند روزس، هو ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، ويبدأ سعر الوحدة به من 1،170،000 جنيه مصري، ولا يزال الكمبوند تحت الانشاء، ومن المقرر أن يتم التسليم في 2022 من شركة جولدن هاوس.

وكمبوند روزس، هو مجمع سكني به كافة الخدمات والإطلالات المميزة لوجود بحيرات صناعية ومساحات خضراء واسعة تستخدم الطاقة النظيفة أيضًا، ويقع على R8 في المنطقة L6 بالقرب من منطقة الخدمة ودار الأوبرا والقصر الرئاسي وبجوار مجمع أناكاجي.

وتبلغ مساحة كمبوند روز بالعاصمة الادارية الجديدة 17 هكتار، واسم المطور العقاري هو شراكة بين جمعية حكماء الشرطة وشركة جولدن هاوس، وأنواع الوحدات به هي: فيلات، شقق، منازل ، بنتهاوس.

ويبلغ سعر المتر في الكمبوند من 6800 جنيه إلى 8300 جنيه مصري وهو أقل سعر متر في العاصمة الإدارية، وتبلغ مساحة الوحدة من 86 م² إلى 240 م²، وأنظمة السداد في روزس هي 10٪ مقدم والباقي تقسيط على 7 سنوات، و25٪ مقدم والباقي تقسيط على 9 سنوات.

وتم تصميم كمبوند روزس على أحدث طراز ليقدم للعملاء أكبر رفاهية وفخامة في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، سوف تكتشفها بنفسك، حيث ستجد مجمع سكني متكامل الخدمات بمساحات خضراء ومنظر أخاذ، مع بحيرات صناعية تجلب لك أجمل منظر لوحدتك السكنية.

والحياة في روزس هي متعة لا نهاية لها، كل ما يحيط بك يُستخدم لخدمتك ورفع مستواك المعيشي وزيادة الراحة النفسية لك ولأفراد أسرتك من خلال التصميم الكلاسيكي الراقي وجميع خدمات الترفيه.

ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية

مجمع روزس بالعاصمة الادارية الجديدة

يقع ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة، ويوفر لسكانه الكثير من الرفاهية والراحة، حيث أنه من المجمعات السكنية كاملة الخدمات والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة المتاحة، وستكون وحدتك السكنية بإطلالة مميزة وجميلة، كما يقدم الموقع خدمات متنوعة ويقدم لك ولأسرتك بأكملها السلام والأمن، لأن مساحة المشروع 17 هكتارًا أي حوالي 68796.53 مترًا مربعًا نظرًا لتصميمه المميز والأنيق.

ويقع مجمع روزس في موقع متميز بالعاصمة الادارية بالحي الثامن بالمنطقة L6 بجوار كمبوند اناكاجي، وكذلك قريب من القصر الرئاسي ودار الاوبرا، ويتكون من مدرستين وحديقة صناعية ومنطقة إدارية ومحطة وقود.

مميزات مجمع روزس العاصمة الادارية الجديدة

سعت جولدن هاوس جاهدة لاستخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا المتقدمة عند إنشاء مجمع روزس، مع التركيز دائما على الابتكار والإبداع، وتتميز مشاريعها بالفخامة والرقي حيث أنها تجلب لك ولجميع العملاء الذين يعيشون في المشروع حياة فاخرة ومريحة.

وأهم ميزة كمبوند روزس في العاصمة الادارية الجديدة، هو أنه ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، وتمت إقامة المشروع في موقع متميز حيث تكون العاصمة الإدارية الجديدة قريبة من المناطق والطرق الرئيسية وعلى بعد دقائق قليلة من المؤسسات الرئيسية، كما أن أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2021 مميزة ومناسبة للغاية.

ويتميز المشروع أيضًا بروعة الجودة العالية في التصميمات المعمارية والفنية التي تحاكي نفس الطابع الأوروبي الحديث، والخدمات الأساسية لا غنى عنها في أي مشروع حيث يتم توفيرها بشكل مثالي لتحقيق كل ما يبحث عنه السكان، ويطل كمبوند روزس العاصمة الإدارية الجديدة على شوارع رئيسية يصل عرضها إلى 80 مترًا مربعًا.

والموقع محاط بسور كبير به ثلاث بوابات ومداخل عالية وهو من المميزات التي تسهل الدخول والخروج، كما يتمتع كمبوند روزس ببنية تحتية حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات لضمان سلامة المباني، وقامت الشركة المالكة للمشروع بتكليف المكتب الهندسي الذي يقدم العديد من المشاريع الناجحة في مصر والشرق الأوسط، كما أن امتلاك الوحدات سهل لأنه ياتي بباقة من الأسعار الخاصة حيث يمكنك دفع وديعة حجز والباقي على مدى سنوات.

 روزس بالعاصمة الادارية

كمبوند انترادا بالعاصمة الادارية الجديدة

يبلغ سعر الوحدة في كمبوند انترادا بالعاصمة الادارية الجديدة 1،266،000 جنيه مصري، وهو أيضاً يعتبر ضمن قائمة ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، ولا يزال الموقع تحت الانشاء، ومن المقرر أن يتم التسليم في 2022.

وكمبوند انترادا، هو مشروع سكني تم تصميم واجهاته على الطراز الأوروبي وتتميز بالخدمات والمياه والمساحات الخضراء واللاند سكيب، ويقع كمبوند انترادا العاصمة الجديدة Entrada New Capital في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في منطقة R7، وتبلغ مساحة المشروع 72 هكتار، واسم المطور العقاري هو شركة صروح العقارية، وأنواع الوحدات هي شقق، منازل، بنتهاوس.

ويبلغ سعر المتر في كمبوند انترادا من 8800 جنيه إلى 9950 جنيه مصري، وتأتي الوحدات بمساحة تبدأ من 128 متراً مربعاً، وأنظمة السداد هي دفع مقدم يبدأ من 0٪ وتصل إلى 25٪، ومدة التقسيط تتراوح من 6 سنوات إلى 10 سنوات.

وكمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة هو أحد المجمعات السكنية الضخمة التي انضمت مؤخرًا إلى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وقد جذب هذا المبنى الضخم انتباه العديد من العملاء بفضل مميزاته العديدة الفريدة وموقعه المثالي بالإضافة إلى خدماته الحصرية ومبانيه ووحداته المختلفة.

مميزات كمبوند انترادا

يبعد الموقع حوالي 15 دقيقة فقط عن مطار العاصمة الجديدة والقصر الرئاسي، كما أنه يبعد دقائق قليلة عن الجامعة البريطانية ومسجد الفتاح العليم والكاتدرائية، ويتميز موقع مشروع انترادا بالعاصمة بتوجهه نحو أرض المعارض والإشراف على النهر الأخضر، ويضمن لسكانه قربه من الدائري الإقليمي والمحور الجنوبي لمحمد بن زايد، وسهولة الوصول في أي مكان.

وتم تشييد المجمع على مساحة كبيرة جدًا تبلغ 72 هكتارًا، أي ما يقرب من 302400 متر مربع، واحتلت المباني نسبة صغيرة جدًا من مساحة الموقع، حوالي 20٪، والنسبة المتبقية كانت للأساسيات و الخدمات الإضافية التي تضمن للمقيمين حياة مثالية أكثر متعة وراحة.

ويتألف المجمع من مجموعة عمارات مكونة من طابق أرضي و 6 عمارات متعددة الطوابق تضم وحدات سكنية متنوعة تتنوع ما بين شقق ومنازل وبنتهاوس، وتتميز شقق المشروع بتنوع ملحوظ على النحو التالي:

  • تتراوح مساحات الشقق من 128 متر مربع إلى 220 متر مربع.
  • تتوفر البيوت بأحجام مختلفة، من 225 مترًا مربعًا إلى 240 مترًا مربعًا.
  • تتراوح مساحة وحدات البنتهاوس من 200 متر مربع إلى 350 متر مربع.

    كمبوند انترادا بالعاصمة الادارية

 

وأعلنت الشركة أنه سيتم شحن جميع الوحدات للعملاء بسطح نصف تشطيب خلال عام 2022 م.

 تعرفنا في هذا المقال على على ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة والتي يوجد به الكثير من الشقق، ولكن اسعار شقق كمبوند روزس هي الأقل في العاصمة الادارية الجديدة مقارنةً بغيرها، حيث يتراوح سعر المتر المربع بين 6800 جنيه إلى 8300.

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل