بحث

اللغة: AR

اهم المعلومات حول كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة من أهم المشروعات المقامة في العاصمة الإدارية العديد من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري يقع هذا المشروع السكني بالحي R7 بقطعة E1  وهي واحدة من المواقع المميزة التي تقع بالقرب من عدة معالم رئيسية وطرق ومحاور هامة مثل أرض الشمس والطريق الدائري ومحور محمد بن زياد والحي الدبلوماسي وكمبوند ذا لوفت.


9k=


كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

يعد كمبوند دي جويا 3 من المشاريع السكنية الضخمة التي تقع بقلب العاصمة الإدراية التي يعمل على تفيذها شركة تاج مصر العقارية لتحقيق الرفاهية والسعادة وإرضاء جميع العملاء.

كما يقع في الحي السكني R7 تحديدًا بقطعة E1 بجانب العديد من المجمعات السكنية مثل كمبوند ذا كابيتال واي وكمبوند ذا لوفت كما يطل على أكثر من محور وطريق رئيسي مهم بما في ذلك الحي الرئيسي ومنطقة الوزارات.

كذلك يربط كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة بالمدن الجديدة والقاهرة من خلال محور الشيخ محمد بن زايد بالإضافة إلى موقع القريب للغاية من الطريق الدائرى حيث يفصله بضعة دقائق فقط للوصول إليه.

ليس ذلك فقط بل يقع الكمبوند بالقرب من الحي الدبلوماسي وارض المرور وأرض الشمس ومشروع النهر الأخضر مما يجعله بإمكان جميع السكان من الاستمتاع بالإطلالة الرائعة ومناظر الطبيعة الخلابة.

كمبوند دي جويا

يعد كمبوند دي جويا بالعاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أفضل الخيارات لجميع محبي الخصوصية والراحة والرفاهية نظرًا لما يوفره من مميزات عديدة حيث تم تصميم الكمبوند بشكل عصري للغاية مشابه لأحواض السمك (أكواريوم) الخلابة.

كما يتمتع بدرجة كبيرة من الخصوصية والهدوء فكل عمارة يفصلها عن الأخرى حوالي 37 متر مما يزيد من خصوصية السكان فضلًا إلى توافر الحدائق والمتنزهات ومساحات خضراء كبيرة.

فقد تم تخصيص حوالي 80% من مساحة المشروع التي تبلغ 33 فدان للمساحات الخضراء والمرافق الخدمية لتوفير المزيد من الراحة والبيئة الآمنة للسكان كذلك تنتشر كاميرات المراقبة بداخل حدود الكمبوند وخارجها.

وقد حرصت الشركة المنفذة للمشروع على عدم حدوث أي مشاكل خاصة بالتزاحم لذلك أقامت جراحات خاصة للسيارات لك عمارة سكنية كما يأتي كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة بتصميم مودرن وراقي مأخوذ من أفضل وأرقى التصميمات العالمية