logo-preview.png

اللغة: AR

فيلا للبيع بالشيخ زايد كمبوند الياسمين 

فيلا للبيع بالشيخ زايد كمبوند الياسمين تشهد إقبالاً كبيراً من السكان، وذلك نظراً للمميزات التي يحتوي عليها المكان، بالإضافة إلى الأسعار التي تعد أسعاراً تنافسية بالمقارنة بالأماكن الأخرى التي قد تحتوي على نفس المميزات والمواصفات بفلل كمبوند الياسمين التي صممت بطريقة راقيةجداً تناسب العصر الموجودين به وتتناسب مع كافة الأذواق العصرية الحديثة، لذلك إن كنت ترغب في الحصول على فيلا بالشيخ زايد يمكنك اتباع المقال. 

كمبوند الياسمين بالشيخ زايد

إن الاستثمار في كمبوند الياسمين بالشيخ زايد يعد استثمار ناجحاً لدرجة كبيرة جداً، ونجد الكثير من رجال الأعمال يقومون باستثمار أموالهم في مشاريع عمرانية بالشيخ زايد، وذلك لأن هذه المدينة أو المنطقة تعد واحدة من أهم المدن الجديدة والمتطورة التي تم إنشائها في مصر خلال الفترة الأخيرة، كما إن هذه المنطقة لاقت إقبالاً شديداً من كل فئات المجتمع المصري المختلفة،

وذلك لأن بها مشاريع سكنية عالية ومتوسطة وفوق متوسطة، وتعد المدينة راقية بأكملها باختلاف الطبقة التي تسكنها سواء متوسطة أو فوق متوسطة، وذلك بسبب المجمعات المغلقة الموجودة بها التي وفرت هدوء وسكينة وراحة غير مسبوقة للسكان، كما إنها حافظت على نظافة المدينة وجمالها. 

مميزات كمبوند الياسمين بالشيخ زايد 

كمبوند الياسمين يعد أفضل وأهم كمبوند تم إنشائه بالشيخ زايد، نظراً لامتلاكه العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله وجهة مثالية، والتي يمكن توضيحها كالآتي:

  • الموقع الاستراتيجي: إن كمبوند الياسمين يتميز بموقع استراتيجي مميز جداً بمدخل المدينة، كما إنه على بعد 5 دقائق من هايبر وان وجامعة القاهرة والمعهد الكندي. 
  • الخدمات المميزة: إن كمبوند الياسمين يكون قريب جداً بالعديد من الخدمات الرائعة التي يرغب بها العديد من السكان مثل قربه من مطعم طابلية، ريحانة بلازا، وكافيه راسبري، وحضانة جينجر اكاديمي، نادي ايجلز الرياضي. 
  • سهولة الطريق: يعد الوصول إليه من الأمور السهلة جداً، وذلك لوجود عدة محاور رئيسية تؤدى إلى الوصول إلى الكمبوند بكل سهولة، مثل طريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج وطريق وصلة دهشور، وهذا أدى إلى زيادة الطلب على فيلا للبيع بالشيخ زايد كمبوند الياسمين. 
  • مرافق حياتية: إن الكمبوند لا يخلو من الخدمات الأساسية في الحياة والتي تعد مصر جذب للسكان في أي مكان، فحرص المكان على توفير مدارس أماكن تعليمية ورياضية مختلفة مثل المدارس الحكومية والدولية وملاعب كرة القدم والتنس، فضلاً عن وجود أمن وحراسة 24 ساعة لتأمين السكان. 
  • خدمات ترفيهية: يوجد بكمبوند الياسمين داندي ميجا مول وهو يعد واحد من أكبر المولات في مصر، حيث إنه يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات والبنوك بالإضافة إلى كارفور، مما يعد عامل جذب قوي للمزيد من السكان الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية في أسلوب حياتهم. 

خصائص فيلا للبيع بالشيخ زايد كمبوند الياسمين 

إن الفلل الموجود بكمبوند الياسمين تتميز بالعديد من الخصائص الرائعة التي تجعلها مصدر جذب للكثير من السكان والمستثمرين، وهذه المميزات يمكن تلخيصها كالآتي:

  • الطريقة التي صُممت بها الفلل طريقة أكثر من رائعة تضمن السكينة والراحة لسكانها والمزيد من الخصوصية، وذلك بسبب المسافات الواسعة التي تفصل بين كل فيلا والأخرى. 
  • الفلل توجد بمساحات متنوعة لتتناسب مع جميع الاحتياجات حيث إن المساحات تتراوح من 370 متر إلى 1400 متر، لذلك كل شخص يمكن اختيار الفيلا التي تتناسب معه ومع قدرته المادية. 
  • واجهة الفلل بحرية بحيث إنها تسمح بدخول أشعة الشمس الجميلة إليها مما يضمن حياة صحية لكافة أفراد الأسرة الكبار والصغار. 
  • الأسعار مناسبة جداً وتعد أسعار الفلل بكمبوند الياسمين أقل مقارنةً بالفلل الأخرى الموجودة بالشيخ زايد. 
  • يمكن للراغبين في الاستثمار أن يستثمروا أموالهم بكل سهولة مع ضمان وجود ربح، كما إنه تم عمل طريقة دفع وسداد مريحة، تمكن للمستثمر من دفع أمواله على دفعات. 

سعر المتر في كمبوند الياسمين 

تعد أسعار الفلل في كمبوند الياسمين منخفضة قليلاً مقارنةً بباقي الفيلات الموجودة في في الشيخ زايد، على الرغم من المميزات العديدة التي تم ذكرها عن كمبوند الياسمين والخصائص التي جعلته أفضل كمبوند بالشيخ زايد إلا أن متوسط سعر المتر به يبلغ 15 ألف جنيه وهو سعر متوسط مقارنةً بباقي الأسعار الموجودة في المدينة. 

ارض للبيع كمبوند الياسمين الشيخ زايد

إن كمبوند الياسمين كما ذكرنا هو أحد أفضل المناطق بالشيخ زايد والذي لاقى إقبالاً مبهراً من السكان، لذلك فإن السعي إلى الاستثمار فيه يعد فكرة مربحة كثيراً، لذلك فإن البعض يتساءل عن أسعار الأراضي للبيع في كمبوند الياسمين وذلك بهدف الاستثمار بها، ويمكن القول بأن سعر المتر للأرض في الشيخ زايد ليس بمرتفع حيث إن سعر هو 550 جنيه مصري، لذلك يسهل على المستثمر الشراء واستثمار أموالهم وعمل مشروعات ضخمة بكل سهولة. 

أفضل المناطق للبحث عن أراضي للبيع في الشيخ زايد

يوجد عدة مناطق تكون مميزة جداً في الشيخ زايد لشراء الأراضي والاستثمار بها، وهذه المناطق هي:

  • الريفيرا: هي أحد المناطق في الشيخ زايد وتمتد من الناحية الشرقية له، وتعد مصدر جذب للكثير من المستثمرين، وذلك بسبب وجود مساحات واسعة من الأراضي الجميلة بها والتي تكون متاحة للاستثمار نظراً  لأن المنطقة التي تجذب العديد من السكان، كما إن سعر المتر للأرض في الريفيرا يبلغ حوالي  2100 جنية كبداية له، والمساحات المتاحة للأراضي تكون من 234 متر إلى  400 متر مربع.
  • الحي التاسع: يعد الحي التاسع من الأحياء المميزة كثيراً في الشيخ زايد وعليه إقبال من كلاً من السكان المستثمرين، لذلك يقوم الكثير من أصحاب المشاريع والمستثمرين بشراء أراضي في الحي التاسع والقيام باستثمارها، وتختلف نوعيات الأراضي المراد الاستثمار فيها في الحي التاسع حيث نجد أراضي على الشوارع الرئيسية والتي يفضلها المستثمرين في عمل مولات وأماكن تجارية وكافيهات ومطاعم وغيره، بينما الأراضي الداخلية فيتم تفضيلها من قبل المستثمرين في العقارات وعمل فلل للبيع في الشيخ زايد، ويبلغ سعر الأراضي بهذه المنطقة حوالي 6.600.000 جنيه مصري. 

الوحدات و المساحات المتاحة في مشروع الياسمين بالشيخ زايد 

يتساءل الكثير عن فلل للبيع بالشيخ زايد وخاصةً في كمبوند الياسمين، كما إنهم يتساءلون عن المساحات التي تتوفر بها هذه الوحدات، لذلك فإنه يوجد العديد من الفلل بكمبوند الياسمين التي تقتصر على 3 أدوار فقط، كما إن مساحات الفلل تبدأ من 200 مترمربع حتى 1500 متر مربع، وتتوفر الفلل للبيع كاملة التشطيب، وعلى المحارة ( نصف تشطيب)  وفلل غير مشطبة.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند الياسمين بالشيخ زايد 

حرصت الشركة على التسهيل على العملاء الذين يرغبون بشراء فلل من خلال توفير نظام دفع مريح، حيث أصبح متاح للعميل أن يسدد الأموال على نظام التقسيط، حيث يتم دفع 50% من إجمالي المبلغ الكلي للوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على  ثلاث سنوات متتالية. 

أين تقع مدينة الشيخ زايد؟ 

إن مدينة الشيخ زايد تحتل موقع استراتيجي مميز، حيث إنها تبعد حوالي 28 متر فقط من مدينة القاهرة وتتبع مدينة الجيزة وتكون قريبة جداً من منطقة السادس من أكتوبر وتكون قريبة جداً من طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتحتل مدينة الشيخ زايد مساحة قدرها 10.390 متراً، 60% من هذه المساحة للمناطق السكنية والخدمات والمرافق العامة، بينما 40% منها تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمزروعة التي تعطي احساساً جميلاً ورائعاً، بالإضافة إلى توفير بيئة صحية للسكان. 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل