اللغة: AR

شقق للإيجار في التجمع الخامس

شقق للإيجار في التجمع الخامس بمساحات و أسعار مميزه و فى متناول الجميع

قم بالتمرير للأسفل لاكتشاف
بحث متقدم
بحث متقدم
رتب حسب:

شقق للإيجار في التجمع الخامس

شقق للايجار في التجمع الخامس

شقق للايجار في التجمع الخامس، يبحث الكثير من من الشباب وطالبي الإسكان التمليك او الايجار في منطقة التجمع الخامس الى الكثير من المميزات مثل البعد عن الاذدحام وسهولة المواصلات، ووالتصاميم والتشطيب المميز لجميع العقارات في هذه المنطقة فضلا على وجود الكثير من المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق والنوادي.

 بالإضافة الى جميع الخدمات التي تخدم الساكن في هذه المنطقة وشعوره بالراحة والأمان وابتعاد الوحدات السكنية  مثل "كومباوند" و (فيلات) عن الوحدات التجارية والمولات والبعد عن التكدس والاذدحام مما يساعد على هدوء المنطقة والشعور بالراحة والطمأنينة.

نشأة حي التجمع الخامس

نشأ التجمع الخامس بناء على القرار الجمهوري رقم 191 سنة 2000 في المنطقة الشرقية لمدينة القاهرة، والتي تتبع محافظة حلوان وكان انشاء التجمعات عموما من اقتراح المهندس عثمان احمد عثمان وزير الإسكان في عهد الرئيس السادات، وقد اقترح انشاء طريق طول القاهرة كما هو الحال في جميع الدول عواصم دول العالم الكبرى وتم على أساسه عمل دراسة على هذا التخطيط.

وقامت الشركة الفرنسية بعمل تخطيط  المشروع وتم تنمية هذه المجتمعات حول الطريق الدائري بالتجمعات وتم انشاء 12 تجمع حول الطريق الدائري منهم التجمع الخامس، وبدأ التخطيط الى هذا المجتمع  المتميز ليكون عنوان للفخامة والرقي.

ميزة التجمع الخامس

هناك مميزات كثيرة في التجمع الخامس ومنها انها تحتوي على جميع المستويات السكنية مثل السكن الفاخر والمتوسط وفوق المتوسط فهذا النوع جعلها من افضل المدن الجديدة، وتجمع جميع الشرائح سواء القاتنين في هذا المكان او المغتربين او من يريد الاستثمار والتجارة ويرجع ارتفاع ثمن المتر في التجمع الخامس الى انه مقام فوق ارض ترتفع عن سطح البحر بمقدار 180 متر مما يجعل جوها مميزا جدا.

مميزات امتلاك شقة في التجمع الخامس

هناك الكثير من المميزات التي تجعلك تقرر شراء شقة او شقق للايجار في التجمع الخامس ومنها:

  • الشقق سوف تكون في وسط القاهرة.
  • الابتعاد عن الاذحام.
  • التمتع بجو هادي ومساحات خضراء مميزة.
  • سهولة التنقل والمواصلات سواء داخل التجمع الخامس ام بخارجه.
  • توافر الهيئات والوحدات الخدمية.

اهم محاور التجمع الخامس

يتصل التجمع الخامس بالمناطق والمحافظات المحيطة به عن طريق عدة طرق رئيسية وهي:

  • طريق السويس.
  • الطريق الدائري.
  • محور المشير طنطاوي.
  • طريق العين السخنة القطامية.
  • الطريق الوسطي.
  • الطريق الإقليمي.
  • محور التسعين في الشمال والجنوب.

افضل الاحياء في التجمع الخامس

من اكثر الاحياء شهرة في التجمع الخامس ما يلي:

  1. حي النرجس.
  2. اللوتس.
  3. البنفسج.
  4. الاندلس.
  5. الشويفات.
  6. بيت الوطن.
  7. الياسمين.
  8. القرنفل.
  9. المستثمرين.
  10. جنوب الاكاديمية.
  11. شمال الرحاب.

نبذة عن احياء التجمع الخامس

  1. حي النرجس

من افضل احياء التجمع وينقسم الى عمارات سكنية وفيلات النرجس ويطل على محور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب وطلعت حرب، ويوجد به مسجد فاطمة الشربتلي والجامعة الألمانية وكمبوند الدوبلوماسيين وتوفر المنطقة جميع الخدمات ومتطلبات الراحة في السكن ويوجد مول سفن ستارز وسيلفر ستار.

 

  1. حي المستثمرين

ينقسم الى منطقتين الشمالية والجنوبية فهو محاذي لمدينة الرحاب وتوفر المنطقة الإسكان الفاخر والمتوسط فأقامت الشركات المتخصصة الكمبوندات المغلقة مثل كمبوند البانتينو،وريزيدس، وترواي, وصن سايت، والاشرفي، وبلاجيو، حياة هابتس، ونادي البنك المركزي.

  1. حي الاندلس

يتميز حي الاندل بقلة سكانه وزيادة مساحة الرقعة الخضراء والمساكن فيه عبارة عن دور ارضي وثلاث أدوار فقط، ويحيط به منتجع القطامية في الشمال ومشروع اعمار في الشرق وشارع التسعين في الغرب ومنطقة المعاهد في الجنوب.

  1. حي القرنفل

يتميز بانه اكثر النوادي شهرة مثل نادي وادي دجلة والنادي الأهلي ونادي رويال ونادي بلاتنيوم.

 

في نهاية المطاف  فان منطقة التجمع الخامس من افضل مناطق الاستثمارية او حتى السكن فهو مكان يتميز بالكثير من الهدوء والراحة ورقي التصاميم وجودة الخدمات المقدمة مع سهولة المواصلات والبعد عن الاذدحام.

 

عنوان العقار

كن على تواصل

x