اللغة: AR

شقق للإيجار في العاصمة الإدارية الجديدة

شقق للإيجار في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات و أسعار مميزه و فى متناول الجميع

قم بالتمرير للأسفل لاكتشاف
بحث متقدم
بحث متقدم

لا يمكننا ايجاد عقارات مماثله لبحثك يمكنك ان تجرب تغيير مكان البحث او نوع العقار

شقق للايجار في العاصمة الادارية الجديدة

شقق للايجار في العاصمة الادارية الجديدة

شقق للايجار في العاصمة الادارية الجديدة؛ من المعروف جيدا ان العصمة الادارية الجديدة هي مستقبل القاهره ولا شك في ذلك فقد تم تجهيز النقل لجميع الوزرات والخدمات الحيوية داخل العاصمة الاداريه الجديدة وهذا من شانه تخفيف الاذدحام والتكدس العمراني داخل القاهرة الكبرى، وخلق افق جديدة بتصميمات حصرية رائعة تليق بمستقبل جمهوريةمصر العربية وتاريخها الحديث وتقع العاصمة الادارية الجديدة بين طريق القاهره  والسويس والعين السخنة بعد مدينة بدر ومدينة المستقبل ومدينتي حيث تبعد 60 كيلومتر فقط عن القاهرة.

ومن اهم المعالم والاماكن المميزة في  New Capital City ما يلي:

  • مسجد الفتاح العليم

وهو من اكبر واوسع المساجد من حيث المساحة حول العالم ويسع حوالي 17 الف مصلى ومساحته هي 106 فدان وطوله 3150 م  وهو مبني على الطراز الاسلامي في العصر الفاطمي باربع ماذن و21 قبة و31 دور اي بطول 95 م.

  • كاتدرائية ميلاد المسيح

الكنيسة ايضا من أكبر الكنائس بالعالم وطرازها عصري جدا وتم افتتاحها العام الماضي مع المسجد لتدل على الوحدة الوطنية  واحياءا للمقولة القديمة " يحي الهلال مع الصليب".

  • البرج الايقوني

وهو اطول برج في قارة افريقيا بارتفاع 385.8 وهو مبني بطراز حديث على غرار المسلة الفرعونية القديمة ويحتوي على اكبر عدد من الوحدات التجارية والفنادق الفاخرة و الخدمات والمكاتب الاستثمارية والعقارات الاستثمارية المختلفة.

  • محطة كهرباء العاصمة الادارية

تم بناء المحطة في المرحلة الاولى من المشروع على  175 فدان وتبعد عن القطامية بمقدار 42 كيلومتر وتكلفة انشائها 2 مليار يورو وطاقتها الاجمالية 480 ميجا وات، بمعدل كفاءة 65% وهو من افضل واكثر معدلات الكفاءة حول العالم.

  • القطار الكهربائي

يساهم القطار الكهربائي في ربط العاصمة الاداريةبباقي مجتمعات القاهرة الكبرى وتسهيل عملية النقل والحركة الحيوية داخل العاصمه.

  •  
  • Capital Park مشروع الحدائق المركزية

سيتم تنفيذ Park  بطول 10 كيلو متر على الف فدان مما سيجعلها اكبر حدائق حول العالم وسيتم تقصيمها الى ثلاث تقسيمات لكل منها طابعه الخاص.

 

  • مشروع مدينة مصر للالعاب الاوليمبية

وتضم العاصمة الجديدة شقق  وعددا من العقارات منها العقار السكني والفندقي ومجموعة من حمامات السباحة ومشاريع تجارية وعدد من الحدائق و الوحدات المميزة ومن اهم المناطق بها ما يلي:

  1. منطقة الفنادق.
  2. المنطقة التجارية.
  3. مباني الرماية.
  4. المناطق الترفيهية.
  5. المساجد.
  6. عقار للضباط واخر للجنود.
  7. مدينة المعرفة

هي من المدن الثقافية الكبيرة وتعتمد على تكنولوجيا متطورة في جميع القطاعات الثقافية وبها منظومة نقل سريعة ومتطورة وتعتمد على اساليب الطاقة المتجددة ومعالجة المياه واستخدامها في ري الزروع  والمساحات الخضراء.

  • الحي الحكومي

من اكبر الاحياء في العاصمة الادارية الجديدة ويضم مبنى مجلس الوزراء و34 مبنى وزاري اخر ومصلحة الجوازات ويقع على مساحة 660 فدان اي 1.5 مليون متر مربع و430 الف متر من المساحات الخضراء بوسط المكان.

  • الجامعة الكندية وتضم مبنى الجامعة الكندية وهي اول جامعة اجنبية تضم ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والتنس على الطراز الاوروبي الحديث بمساحة 30 فدان.

ومن ما سبق يتبين لنا الكثير من المميزات في العاصمة الإدارية الجديدة  التى تطل على اهمية امتلاك شقة سكنية او عقار سكني ويوجد الكثير من الشقق والوحدات والفيلل المعروضة للبيع بالتقسيط بالعاصمة الإدارية، ويوجد عقارات داخل كمبوند راقي جدا للايجار باسعار ممتازة.

 

عنوان العقار

كن على تواصل

x