logo-preview.png

اللغة: AR

مشروع القاهرة الجديدة 

افضل مشروعات القاهرة الجديدة هي تلك المشاريع التي تم تصميمها على أحدث طراز، وتم تنفيذها بأسلوب معماري رائع، بالإضافة إلى أنه تم مراعاة توافر الراحة والأمان والمساحات الخضراء التي تريح العقول والقلوب، وليس هذا فقط بل تم توافر الكثير من المرافق الخدمية بها حتى أصبحت من أهم الكمبوندات المتواجدة في مصر بشكل عام، لكونها تتواجد في مناطق رائعة وممتازة، وقريبة من جميع الجامعات والمدارس وغير ذلك، ولهذا سوف نقوم بتوضيح الكثير من المعلومات التي تخص افضل مشروعات القاهرة الجديدة، وكذلك الكمبوندات التي ما زالت قيد الإنشاء ولم تكتمل بصورة نهائية، لذا تابعونا.
افضل مشروعات القاهرة الجديدة 
كمبوند لافوتين 
عملت شركة اركو للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند لافوتين والذي يعتبر افضل مشروعات القاهرة الجديدة، والذي يتواجد في الجولدن سكوير المتواجد خلف نادي القاهرة بشكل مباشر، ولذلك فإنه يبتعد خمسة دقائق عن الجامعة الأمريكية، وكذلك ربع ساعة عن مصر الجديدة، كما أنه قريب أيضاً من العاصمة الإدارية. 
يحتوي هذا المشروع على ٤٥ عمارة تضم كافة المرافق والخدمات التي تتطلبها الحياة العامة، كما أن الوحدات السكنية داخلها تكون بداية من ١٣٥ متر وحتى ٢٢٠ متر كما أنها تسلم وفقاً لنظام نصف تشطيب. 
تم مد هذا الكمبوند بالعديد من المرافق الرائعة والتي تكمن في توافر مساحات لاند سكيب واسعة، بالإضافة إلى عدد من البحيرات الصناعية، وهذا فضلاً عن تواجد المناطق التجارية الممتازة والتي تضم الكثير من المطاعم والمحلات والمقاهي وغير ذلك، بالإضافة إلى توفير جراجات خاصة لكل عمارة، بالإضافة إلى توافر مختلف أمور الأمن لمدة يوم كامل. 
يحتوي هذا الكمبوند على نظام التقسيط بمقدم ٨٪ من المبلغ الكلي الخاص بالوحدة، والقدرة على تسديد بقية المبلغ على فترة تصل إلى ٨٨ شهر.
كمبوند بيتا جرين
يعتبر هذا الكمبوند واحد من افضل مشروعات القاهرة الجديدة، والذي تم تنفيذه من قبل شركة بيتا ايجيبت على عدد من المراحل وهم ٦ مراحل على خمسة سنوات، ويحتوي هذا المشروع على ٣ آلاف وحدة سكنية والتي تتنوع بشكل كبير بين كلا من الشقق  المتنوعة و الفيلات. 
تم تنفيذ كمبوند بيتا جرين على مساحة تصل نحو ٨٥ فدان، وهو متواجد داخل مدينة المستقبل، وبالأخص في منطقة قريبة من مدينتي، كما أن هذا الكمبوند يبتعد ربع ساعة عن العاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد دقائق بسيطة عن الطريق الدائري. 
تم استغلال ٨٠٪ من المساحة الكاملة للمشروع من أجل تنفيذ مساحات خضراء، وكذلك عدد من البحيرات الصناعية فضلاً عن مختلف المرافق الخدمية والتي تكمن في النادي الاجتماعي، والنادي الصحي، بالإضافة إلى مولات تجارية، وكذلك تراك للمشي، والكثير من خدمات الأمن والحراسة، وهو الأمر الذي تسبب في تحقيق حالة من الاكتفاء الذاتي لسكان الكمبوند.
وما يخص نظام السداد، فقد تم تنفيذ نظام مخصص للدفع والذي يتمثل في دفع مقدم ١٠٪ مع تقسيط يصل نحو ٧ سنوات. 
ما هي افضل مشروعات القاهرة الجديدة 
هناك العديد من المشروعات المتواجدة داخل القاهرة الجديدة والتي تتواجد كذلك في دليل كمبوندات مصر وتلك المشروعات تتمثل في الآتي: 
أولاً كمبوند بلوم فيلدز 
تم تنفيذ هذا الكمبوند على مساحة تصل نحو ٤١٠ فدان، كما أنه قد تم تقسيم المساحة لحين يتم إنشاء مدرستين على مساحة لا تقل عن ٩٠ فدان وبالتالي تنفيذ المشروع على ٣٢٠ فدان، كما أن هذا الكمبوند تم تنفيذه في منطقة قريبة من الجامعة الأمريكية وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى تحديد مساحة بنسبة ١٨٪ مخصصة للمشروع، والتي يتم فيها تنفيذ نادي صحي، بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم والمناطق التجارية، وكذلك حمامات السباحة والكثير من المرافق الخدمية الأخرى. 
يحتوي هذا الكمبوند على مختلف الشقق السكنية بمساحات متنوعة بداية من ١٢٠ متر، في حين أن الفيلات تكون مساحتها بداية من ٢٧٥ متر وحتى ٣١٢ متر، كما أن نظام السداد الخاص بهذا الكمبوند يتم بمقدم ٥٪ مع القدرة على الحصول على فترة سداد تصل نحو ٧ سنوات. 
ثانياً كمبوند ديستركت 5
يعد من افضل مشروعات القاهرة الجديدة، والذي تم تنفيذه على مساحة ٢٠٠ فدان، كما أن الموقع الخاص به من أكثر المواقع المتميزة في القاهرة الجديدة، كما أنه يبعد عن كمبوند كي هايتس سبعة دقائق بالإضافة إلى أنه يبعد عن الجامعة الأمريكية ٨ دقائق، فضلاً عن أنه يبعد عن قلب حي المعادي مسافة تصل نحو ١٣ دقيقة، كما أنه يعتبر من أكثر المواقع التي تتمتع بالحيوية. 
هذا الكمبوند يحتوي على مختلف الوحدات السكنية، فهو يصم الواحد أن التي تحتوي على مساحات مختلفة، وكذلك العديد من الفيلات، فضلاً عن توافر جميع الخدمات الهامة داخل هذا الكمبوند والتي تتمثل في جيم وسبا ونوادي صحية ومسارات مخصصة للمشي والجري، وكذلك أخرى مخصصة للممارسة هواية ركوب الدراجات. 
أما عن ما يخص مساحات الوحدات السكنية فهي تبدأ من مساحة ١٤٩ متر وحتى مساحة ٢١٥ متر، بالإضافة إلى اختلاف المساحات الخاصة بالفيلات.
ثالثاً كمبوند سكاي كوندوز
تم تنفيذ هذا المشروع من قبل شركة سوديك العقارية والتي تعرف بخدماتها العقارية الممتازة، فقد عملت على تنفيذ هذا الكمبوند على مساحة قدرها ٨٨٦ فدان، والمنطقة الخاصة بهذا الكمبوند قريبة من شارع التسعين وكذلك قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية، وكذلك جامعة المستقبل، وهذا الكمبوند يحتوي على العديد من المراكز الترفيهية المميزة، ولهذا فهو افضل مشروعات القاهرة الجديدة.
يحتوي هذا الكمبوند على فيلات عديدة تبدأ مساحتها من ٣٨٧ متر بالإضافة إلى شقق بداية من ٢٢٧ متر، ولهذا تحتوي على وحدات سكنية بمواصفات مختلفة تناسب جميع الأذواق. 
يحتوي هذا الكمبوند على خدمات عديدة والتي تعمل على تحقيق حالة اكتفاء كامل لجميع السكان الذين يعيشون داخله الكمبوند، حيث أنه يضم خدمات ومرافق صحية ورياضية وترفيهية وتجارية وغير ذلك، كما أنه يحتوي على مساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى حمامات سباحة وغير ذلك، كما أن نظام الدفع الخاص بهذا الكمبوند يتمثل في دفع مقدم ١٠٪ بالإضافة إلى تقسيط باقي المبلغ على ٧ سنوات. 
مشروعات تحت الانشاء
كمبوند جايد 
يعتبر هذا الكمبوند من الكمبوندات الذي ينفذ على منطقة قريبة من الجامعة الأمريكية وكذلك نادي الرحاب ويقترب الي حد ما من جامعة المستقبل، كما أنه مشروع هام يتم فيه تنفيذ جميع الخدمات، ويراعي في تصميمه الأساليب المعمارية الحديثة، كما أنه يحتوي على مساحات خضراء واسعة ونزلات تجارية ونوادي وعيادات صحية، ولهذا يعتبر من افضل مشروعات القاهرة الجديدة. 
يضم هذا الكمبوند الشقق بمساحات عديدة ومتنوعة، بالإضافة إلى أنه يتيح جميع المرافق التي لا تجعل الأشخاص يحتاجون إلى مغادرة الكمبوند من أجل الحصول على الخدمات التي يرغبون بها بشكل يومي، ويحتوي على أنظمة سداد وتقسيط بسيطة.
الخاتمة 
نكون بذلك وضحنا للجميع افضل مشروعات القاهرة الجديدة والتي تم تسجيلها داخل دليل كمبوندات مصر وهذا لتوافر جميع الخدمات والمرافق الهامة والرئيسية بها، وتم تنفيذها على أعلى مستوى، نتمنى من الله تعالى لكم جميعاً الحياة الطيبة والسعيدة.
 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل