بحث ...

اللغة: AR

مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

إن كنت تريد امتلاك مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة فعليك أن تقرر أولًا المساحة التي ستحتاج لها، ومن ثم تستطيع إيجاد المكتب الذي يتناسب مع احتياجاتك بشكل سريع، وذلك لأن حي المال والأعمال يحتوي على الكثير من المكاتب الشاغرة بمساحات متباينة، وتجدر الإشارة إلى أن معظم هذه المكاتب مشطبة بالكامل بحيث تكون جاهزة للتشغيل على الفور بمجرد الاستلام.

مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة 

يتوافر في المباني المختلفة بحي المال والأعمال العديد من المكاتب الإدارية المعروضة للبيع بأسعار متفاوتة بشكل كبير، ومن بين هذه المكاتب التي يمكنك الاستفسار عنها ما يلي:

  • مكتب للبيع أمام وزارة المالية مباشرةً بسعر 30 متر، وهو مشطب بالكامل ومزود بالمكيفات، أما عن سعره فهو يصل إلى 885 ألف جنيه مصري.
  • مكاتب إدارية في مشروع سولاس، والذي يعتبر من أهم المشاريع الإدارية بالعاصمة، وعن المساحات هنا فهي تصل لحوالي 500 متر، أما عن سعر المتر الواحد فيبلغ 34 ألف جنيه.
  • مكتب في تاور 31N بمساحة تصل إلى 38 متر، وهو يطل على النهر الأخضر، وأما عن تكلفة شرائه فيمكنك دفع مقدم 165 ألف جنيه والباقي بنظام التقسيط.


    مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال

أسعار المكاتب الإدارية بالعاصمة الجديدة

إن سعر مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة ليس واحدًا بطبيعة الحال، حيث إن الأسعار متفاوتة للمتر الواحد بالعاصمة بشكل كبير، وذلك بتأثير العديد من العوامل ومنها ما يلي:

  • مدى رقي المبنى الذي ستمتلك فيه مكتبك الجديد.
  • نوعية التشطيبات التي جهز المكتب الإداري من خلالها.
  • الطابق الذي ستمتلك به المكتب وطبيعة الإطلالة الخاصة به.

وحدات إدارية للبيع بالعاصمة الجديدة

بجانب مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة يتواجد العديد من المكاتب الموزعة على مولات العاصمة سواء المتواجدة بحي المال والأعمال أو التي تقع في المناطق الأخرى، ويمكنك أن تتخير أي منها لشرائها وافتتاح مكتبك الخاص، ومن بينها ما يلي:

  • باجودا مول: هذا المول يتواجد بالقرب من النهر الأخضر، ويحتوي على العديد من المكاتب الإدارية بدايةً من الدور الثالث وحتى الدور العاشر، وأما عن المساحات هناك فهي تبدأ من 20 متر مربع، ويبدأ سعر المتر الواحد من 16 ألف جنيه مصري.
  • بلو مول: هو لا يتواجد في حي المال والأعمال بل يبعد عنه بمقدار 10 دقائق لا أكثر، وأما عن المكاتب الإدارية المتوافرة به فهي تتواجد بمساحات متباينة تبدأ من 18 متر مربع، وتجدر الإشارة إلى أن سعر المتر الواحد قد يصل إلى 40 ألف جنيه.
  • مول افنترا: بعيدًا عن مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة فهناك بعض المكاتب في مول افنترا وذلك بمساحات متباينة تبدأ من 50 متر مربع، وعن الأسعار فهي تختلف باختلاف المساحة بطبيعة الحال.
  • سكستي أيكونك تاور: هذا البرج يحتوي على الكثير من المحال التجارية والوحدات الفندقية والعيادات الطبية، وبالطبع يحتوي على الكثير من المكاتب الإدارية وذلك بالتوزيع على الأدوار من الدور الثالث وحتى الدور 21، وأما عن أسعار هذه المكاتب فتبدأ من 36 ألف للمتر الواحد.
  • مول باريس: يعتبر هذا المول الخيار الأمثل لكل من يريد أن يفتتح مكتبه الخاص، وذلك لأن المول يقع على ثلاثة من الشوارع الرئيسية، وتجدر الإشارة إلى أن الوحدات الإدارية المتوافرة به تتواجد في الطوابق ما بين الثالث والسابع، وذلك بمساحات تتراوح ما بين 33 وحتى 112 متر مربع، وعن الأسعار فهي تبدأ من 40 ألف جنيه للمتر الواحد.
  • مول باريس إيست: والذي يقع ما بين المنطقة الثانية والثالثة، ويقترب من القصر الرئاسي، وعن الوحدات الإدارية به فتبدأ مساحاتها من 24 متر مربع، وتتفاوت أسعار المتر به حسب المكان الذي يتواجد به المكتب بالضبط.
  • الشانزليزية مول: إن كنت تبحث عن مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة فهذا المول خيار مثالي لك، بحيث يتواجد في المنطقة السابعة بالحي، وأما عن مساحات المكاتب الإدارية هناك فتبدأ من 20 متر مربع، وقد يصل سعر المتر الواحد لحوالي 80 ألف جنيه.
  • مول ذا ووك: والذي يتواجد به العديد من الوحدات الإدارية في الطوابق العلوية منه، وذلك بمساحات متباينة بدرجة كبيرة، وأما عن سعر المتر الواحد فهو يصل لحوالي 52 ألف جنيه.

    وحدات إدارية للبيع بالعاصمة الجديدة
    وحدات إدارية للبيع بالعاصمة الجديدة

مميزات المكاتب الإدارية بالعاصمة الإدارية

عندما تقبل على شراء مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة فعليك أن تعلم بأنك ستتمتع بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها، ومن بينها ما يلي:

  • لأن العاصمة الإدارية الجديدة ما زالت قيد التنفيذ، فإنك ستجد الكثير من المكاتب الإدارية الفارغة التي يمكنك أن تختار من بينها في أي من المناطق التي تفضلها، أي أن مساحة الانتقاء واسعة كثيرًا بالنسبة لك.
  • يتواجد الكثير من المكاتب الإدارية المشطبة بالكامل، أي أنك لن تضطر إلى القيام بالمزيد من أعمال التشطيبات قبل بدء التشغيل، وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه المكاتب يتوافر بها مكيفات أيضًا.
  • تتميز المكاتب الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة بأنها تتواجد في مناطق حيوية للغاية، أي أنه من المضمون بالنسبة لصاحب المكتب أن يزوره الكثير من العملاء بمجرد الافتتاح، فهناك مكاتب بحي المال والأعمال، وأخرى قريبة من المباني الحكومية أو تتواجد في مولات تجارية نشطة.
  • إن المناطق المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة مزودة بنظام أمان على درجة عالية من الاحترافية، بحيث يتواجد الكثير من أفراد الأمن بجانب كاميرات المراقبة الموزعة بالشوارع ومداخل ومخارج البنايات.
  • تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من المناطق الراقية للغاية، والتي يتوافر بها مختلف وسائل الرفاهية والفخامة، أي ان مكتبك الجديد سينتمي لمكانة اجتماعية مرموقة مما يضمن لك المزيد من الأرباح.
  • إن كنت تريد الشراء بـأقل سعر متر إداري في العاصمة الإدارية أو أكثر، فإن كلا الاقتراحين متوافرين لك بمختلف البنايات الإدارية والتجارية، فقط عليك أن تبحث جيدًا حتى تصل لمرادك.

طرق الدفع لشراء مكتب إداري بالعاصمة الإدارية

بعد أن تختار مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أو بغيره من الأحياء، فعليك أن تتواصل مع الشركة المسئولة عن المشروع، وذلك حتى تستفسر بدايةً عن موعد الاستلام، ومن ثم تختار طريقة السداد التي تتناسب معك، بحيث تتوافر طرق مختلفة لدفع المبلغ المستحق، ومن بينها ما يلي:

  • السداد عبر الكاش: بحيث يمكنك أن تختار المكتب الذي تريده، ومن ثم تمضي على عقد شرائه وتدفع ثمنه كاملًا مرة واحدة لصاحب المشروع.
  • الشراء من خلال نظام التقسيط: أي أنه يمكنك أن تدفع مبلغ مقدم لحجز مساحتك الإدارية، ومن ثم سيكون عليك دفع أقساط على مدار عدد من الشهور يتم الاتفاق عليها مع البائع.

إن مكتب إداري للبيع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة يتوافر لك بأسعار متفاوتة بشكل كبير وبمساحات متعددة، فقط اختر ما يتناسب معك، ومن ثم أبدأ بالسداد من خلال أي من أنظمة التقسيط المريحة.

 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل