logo-preview.png

اللغة: AR

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يبحث عنها الكثيرون، حيث تعد من أهم المدن المصرية المتطورة المنشأة حديثًا، وتمتلك العديد من المقومات التي تجعلها قبلة لرواد الأعمال وأصحاب المجالات المختلفة.

تم العمل على إقامة الكثير من المشروعات الحديثة التي تضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية أيضًا، وقد أصبحت العاصمة الجديدة أرض خصبة لجميع المشروعات المتميزة، وتقدم شركات التطوير العقاري التسهيلات التي تضمن جذب الأفراد والشركات.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

عند البحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن نذكر أهمية تلك الوحدات في إقامة المشروعات المختلفة، وتتوافر الكثير من المساحات التي تتلاءم مع المجالات المتنوعة.

 

محلات للبيع في العاصمة الإدارية

 

محلات للبيع في العاصمة الإدارية

اسعار محلات العاصمة الإدارية

شهدت اسعار المحلات في العاصمة الإدارية تراجع ملحوظ، وهو الأمر الذي نتج عن انتشار فيروس (covid – 19) الذي أدى إلى توقف كبير في حركات الشراء والبيع العقاري ولا سيما أثناء الأشهر الماضية، وقد قامت شركات التطوير العقاري بتخفيض الأسعار مع تقديم أنظمة التسهيلات المتنوعة لتشجيع العملاء على الاستثمار في تلك المدينة الجديدة.

 مزاد محلات العاصمة الإدارية

للباحثين عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يهتمون بالمزادات التي تقام على الوحدات المختلفة، وقد صرح رئيس الهيئة الخاصة بالمجتمعات العمرانية الجديدة أن المزاد القادم سوف يضم الكثير من المحلات التجارية مع وجود كراسات الشروط التي تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوحدات، وتتراوح مساحات المحلات المتاحة بين 2.32م حتى 2.95م ويوجد مساحات أخرى يمكن الاختيار فيما بينها.

موقع المحلات التجارية في الداون تاون

تعد الداون تاون من أهم المناطق المتواجدة في العاصمة الإدارية، ونظرًا لشهرتها والرقي الذي تظهر به نجد أن الكثير من المستثمرين يبحثون عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة بها.

 

وتمتاز بموقعها الذي يقع في وسط العاصمة وعند مقارنة الأسعار داخلها مع المناطق الأخرى نجد أنها الأرخص، كما نجد أن الشركات العقارية تقدم خصومات تتراوح بين 30 إلى 50%، كما توفر الكثير من التسهيلات للسداد مع أنظمة للتقسيط.

 

محلات للبيع في العاصمة الإدارية

أهمية موقع العاصمة الإدارية

تم اختيار موقع العاصمة الإدارية لتكون قريبة من حدود مدينة بدر التي تقع في بين طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة بشكل مباشر، كما تكون قريبة من مدينتي ومدينة المستقبل، وبهذا تمتلك موقع استراتيجي يبعد عن وسط القاهرة والعين السخنة بمسافة 60 كم.

الخدمات المتوفرة في العاصمة الإدارية

تمتاز العاصمة الإدارية الجديدة بتوافر الكثير من الخدمات التي تتعلق بالاستثمار والتجارة، حيث تعد من المدن السكنية القادمة من المستقبل لتحقق جميع الأمال والأحلام، ويرغب الكثيرون في الاستفادة من تلك الخدمات المتطورة وتكون كالتالي:

  • يوجد بها حديقة مركزية تقع على مساحة 1000 فدان ويبلغ طولها 10 كم وأكثر من ذلك، وتم إطلاق عليها اسم كابيتال بارك.
  • يقع النهر الأخضر داخل المدينة ويبلغ طوله 35 كيلو متر، ويقوم بالربط بين الأحياء المختلفة والجامعات التي تتواجد في العاصمة الإدارية، ويحاكي هذا النهر في تصميمه نهر النيل المتواجد في مدينة القاهرة، ويوجد على ضفتيه حدائق ترفيهية ومركزية متاحة بشكل مجاني لكل المتواجدين داخل المدينة، وتم اختيار مساحة تبلغ 5000 فدان لتلك الحدائق.
  • سيتواجد مطار دولي داخل المدينة على مساحة 16 كم، وهو ما سيضمن حرية الحركة داخليًا وخارجيًا.
  • ستضم العاصمة الإدارية الكثير من المقرات للخدمات المتنوعة مثل المدينة الطبية والمركز المتخصص للمؤتمرات والمدينة الخاصة بالمعارض والمدينة الرياضية.

أشهر مولات العاصمة الإدارية

تظهر إعلانات كثيرة لـ محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة في المولات التي تقع في الداون تاون داخل العاصمة، حيث تتواجد أكبر المولات التي يمكن الاستثمار بها، وتُتيح الحصول على المشروع التجاري مع الوحدة السكنية المميزة، ومن أهم المولات التي تمتلك المزايا المختلفة والخدمات:

  • باريس مول العاصمة الإدارية

والذي يعد من أكبر المولات التجارية داخل العاصمة، ويتكون من عدة طوابق تحتوي على الوحدات الطبية والإدارية المتنوعة، كما تتنوع الأسعار الخاصة بتلك الوحدات ليكون من أهم المشروعات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العمراني بتنفيذها، وتم العمل على إنشاء هذا المول على مساحة 85 ألف متر مربع.


باريس مول العاصمة الإدارية

  • مول ذا بافيليون العاصمة الإدارية

قامت شركة العتال جروب بتنفيذ هذا الصرح العمراني الضخم الذي يمتاز بتواجد الكثير من الخدمات المتطورة، ولذلك يعد من أهم الاختيارات للمستثمرين، وتم بنائه على مساحة 13 ألف متر مربع، ويتكون من عدة طوابق تحتوي على محال تجارية مختلفة المساحات، وتقدم الشركة الكثير من التسهيلات للمشترين ويتم دفع مقدم 10% ونظام للسداد يصل إلى 6 سنوات.

مول ذا بافيليون العاصمة الإدارية

  • مول ذا بير العاصمة الإدارية

هو المول الأكبر من نوعه حيث تم إنشائه ليكون صرح تجاري ضخم يقع أمام فندق الماسه جيت المتواجد في قلب العاصمة، وتم تنفيذه على مساحة 45000 متر مربع، يوجد به الكثير من الوحدات الإدارية والتجارية، كما يتواجد به وحدات فندقية وطبية تختلف أسعارها، وقد قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري وتقدم الكثير من أنظمة التقسيط لتتلائم مع الميزانيات المختلفة.

مول ذا بير العاصمة الإدارية

مزايا محلات العاصمة الإدارية

بالرغم من وجود عدد كبير من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة إلا أن هناك عدة مزايا لتلك المحلات وهي كالتالي:

  • توفر الكثير من الاحتياجات والخدمات المتطورة للعملاء، وتعد من الفرص المناسبة لمن يريد بدء مشاريع جديدة مع وجود فرص عمل كثيرة.
  • تُتيح فرص للاستثمار بكل سهولة للحصول على الربح المادي المطلوب.
  • تعمل طوال أيام الأسبوع بدون توقف.
  • يتواجد بها التكنولوجيا الحديثة التي تساعد على تيسير الأعمال.
  • عنصر الأمان متوفر بها حيث تتوافر شركة مسؤولة عن التأمين لإدارة المنطقة بشكل افضل، كما يتواجد فريق أمني مع نظام متطور على أعلى مستوى ذو خبرة وكفاءة، وخدمات الحراسة متوفرة على مدار اليوم في جميع الأنحاء.
  • تقع معظم المحلات في منطقة الداون تاون حيث تمتاز بالموقع الاستراتيجي، وتقترب من حي الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وهو الأمر الذي يساعد على زيادة كفاءة الاستثمار بها.

أهم مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية

عند اختيار البحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار في العاصمة نجد أن الأمر هام بالنسبة إلى الكثيرون، وتقوم بجذب المستثمرين من مختلف أنحاء العالم، كما أن هناك نظرة مستقبلية لتلك المدينة الواعدة في الوقت الحالي، ولذلك يرغب الكثيرون في شراء الوحدات التجارية المميزة، وتكون المزايا كالتالي:

  • ظهرت بعض التوقعات بأن عدد سكان العاصمة الإدارية سوف يتراوح بين 18 مليون إلى 40 مليون نسمة.
  • تجمع المدينة الكثير من المستويات المختلفة للثقافات والدخل وهو ما يساعد على توسيع القاعدة الخاصة بالعملاء لأصحاب المشروعات المتنوعة.
  • تمتاز الحياة في العاصمة بالخصوصية حيث تكون الهدف الأول داخل تلك المدينة، وقد قامت الجهات المسؤولة عن الإنشاء بمراعاة حل مشكلة الازدحام.
  • تتنوع المساحات الخاصة بالوحدات التجارية والسكنية في المولات والمشروعات المختلفة.
  • تأتي تلك المدينة لتكون من أهم المدن الذكية التي تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية، حيث تم العمل على تغطيتها بشبكة معلوماتية عالمية مميزة تضمن الاستخدام الأمثل والحياة المتطورة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية البحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بتلك المدينة والمزايا الخاصة بها.

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل