بحث

اللغة: AR

اليك اهم التفاصيل عن لافيستا سيتي العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع لافيستا سيتي العاصمة الإدارية واحدًا من أضخم المشروعات السكنية المقامة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتمتع بالموقع الفريد على النهر الأخضر وبالقرب من مشروع ميفيدا على الطريق الدائرى الأوسط ومحور بن زايد الجنوبي وبجانب العديد من الكمبوندات السكنية، كما تم تزويد المشروع بالعديد من الخدمات التجارية والترفيهية المميزة التي سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

 لافيستا سيتي العاصمة الإدارية

يعد مشروع لافيستا سيتي أحد أعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري وهي من أكبر الشركات في مجال العقارات والإنشاءات التي ترجع بدايتها لعام 1983، وقد عملت الشركة على إقامة المشروع على مساحة 910 فدان أي (493716.25)متر مربع.

 حيث سوف يتم بناء 15% فقط من تلك المساحة والباقي سيتم تقسيمه إلى مساحات خضراء وخدمات متعددة واللاند سكيب حتى يتمتع كافة العملاء بالبيئة الصحية والمناظر الطبيعية الساحرة فضلًا عن البحيرات الصناعية التي يمكن رؤيتها

من نافذة كل وحدة.


Z


موقع لافيستا سيتي العاصمة الإدارية

يتمتع مشروع لافيستا سيتي بموقع جغرافي فريد للغاية حيث يقع بمنطقة R4 وهي من أفضل المواقع المتواجدة في العاصمة ويمتد على مساحة 910 فدان مطلة على النهر الأخضر ومحور بن زايد الجنوبي.

يعد حي R4 من أرقى الأحياء السكنية المتواجد بالعاصمة الجديد نظرًا لقربه من طريق السويس و القاهرة بجانب اقترابه من قلب العاصمة الجديدة وأبرز المعالم المتواجدة بها كالقصر الرئاسي ومنطقة المال والنهر الأخضر وحي السفارات.

كما يعد من أولى المشاريع التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة على قطعة كاملة ويأتي تصميم المشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتمثلة في الفلل فقط بالإضافة إلى العديد من الوحدات الخدمية التي تضمن الكثير من فرص العمل.

من الجدير بالذكر حرصت شركة طيبة للعقارات بالإهتمام بتصميم مشروع لافيستا سيتي حيث جعلته محاكيًا للطراز العربى من حيث الألوان ومساحة الأبنية بكل وحدة مع مراعاة التصميمات العالمية والحديثة سواء بالتصميمات الداخلية أو الخدمات أو عناصر الترفيه المتواجدة بكل وحدة.