logo-preview.png

اللغة: AR

أفضل أماكن الأستثمار العقاري في مصر

بحلول عام 2022 أزدهرت العديد من المدن الجديدة والمجتمعات السكنية المختلفة، التي أصبحت محط أنظار الكثير ولذلك السبب يظل الأستثمار العقاري هو الأفضل مستقبلاً.

والأستثمار العقاري في مجتمع يزداد عدد سكانه بشكل ملحوظ وسريع كـ مصر يعتبر الأفضل ولذلك تقدم لك Osoule.com أفضل المناطق للاستثمار العقاري في مصر.
 

  1. العاصمة الإدارية الجديدة.
  2. التجمع الخامس.
  3. مدينة الشروق.
  4. مدينة 6 اكتوبر.
  5. مدينة المستقبل.
  6. مدينة الشيخ زايد.


 

new-administartive-3.jpg


العاصمة الأدارية الجديدة


شهدت العاصمة الادارية الجديدة مؤخرا العديد من المشروعات العمرانية الهائلة، ولذلك تعد من أفضل مناطق الاستثمار العقاري بالأضافة لموقعها المتميز في قلب جمهورية مصر العربية، حيث تقام على مساحة 170,000 فدان.

تقع العاصمة الإدارية بين طريقي القاهرة/ العين السخنة والقاهرة/ السويس فهي تقع بالتحديد في شرق الطريق الدائري الإقليمي، على حدود مدينة بدر، وتعد العاصمة الجديدة محور عناية من الحكومة المصرية لذا الإقبال على شراء وبيع العقارات بها كبير.

يمكنك امتلاك الشقق والعقارات المناسبة لك، حيث توجد مجموعة كبيرة من المشروعات العمرانية والعقارات السكنية والتي تتميز بأنها متكاملة الخدمات، بها شبكة مواصلات متكاملة (القطار الأحادي، والقطار الكهربائي، وباقي أشكال المواصلات العامة).

سوف تُنقَل إليها كافة المقرات الحكومية الرئيسة داخل الحي الحكومي، كما ستضم الحي الدبلوماسي، وحي المال والأعمال، وغيرها.

يوجد بها كافة المرافق الأساسية من مستشفيات وجامعات وأحياء سكنية ومجمعات تجارية.

يقبل عليها رجال الأعمال والمستثمرون والمهتمون بالمجال العقاري لاستثمار أموالهم بها، حيث تقام الكثير من المشروعات العمرانية والسكنية، بجانب الخدمات الترفيهية مثل المولات والحدائق والنوادي وألعاب الجولف.

سيتم إنشاء عدد كبير من الجامعات الدولية والحكومية، وعدد لا بأس به من البنوك الخاصة والحكومية؛ لذا كان الاهتمام بالتخطيط العمراني بها أفضل ما يكون.

يتوفر بالعاصمة الأساليب الذكية والتقنية والخصوصية وخدمات الأمن والحراسة بجميع المشروعات؛ لذا يكون الاستثمار بها مميزًا للغاية، فبادر بحجز وحدتك.
 

new-cairo-3.jpg

منطقة التجمع الخامس


يعتبر التجمع الخامس من أولي المناطق التي أنُشئت لأجل البعد عن صخب وسط القاهرة، وقد أسست منطقة التجمع الخامس على 70,000 فدان عام 2000، وهي تقع في الأطراف الشرقية من القاهرة.

وتتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها الافضل من بين جميع المناطق التي أُنشئت حديثاً.

تخطيط التجمع الخامس شمل مساحات كبيرة من المتنزهات والمساحات الخضراء، بشكل جعلها وجهة الكثير.

منع الأنشطة التجارية داخل الأحياء السكنية في التجمع الخامس حفاظًا على خصوصية السكان، وتوفير الهدوء لهم.

حسن التخطيط والطقس المعتدل لارتفاعها عن مستوى سطح البحر بحوالي 180 متراً مما يجعل جوها منعشًا صيفًا.

توافر في منطقة التجمع الخامس العديد من المناطق الخدمية المتميزة، وأشهرها شارع التسعين و واتر واي، كايرو فيستسفال، بوينت 90، وإيضا وجود المؤسسات التعليمية البارزة مثل الجامعة الأمريكية و الألمانية والكندية.

يعد التجمع الخامس من أقل الأماكن كثافة سكانية، مقارنة بالمساحات الشاسعة التي يتم توفيرها لهم.

توجد مجموعة كبير من شقق للبيع بالتجمع الخامس، شقق مختلفة المساحات والأسعار، يمكنك امتلاك الأنسب لأحتياجاتك سواء كانت لغرض تجاري أو سكني.


 

el-shrouk-3.jpg


مدينة الشروق


تعتبر من أرقي المناطق التي أُنشئت حديثاً، وتتمتع بالعديد من المميزات والخدمات بداخل المدينة فجميع العقارات للبيع في مدينة الشروق تتوفر بها خدمات الأمن والحراسة وهناك شبكة قوية من الكهرباء التي تمد العقارات بها هذا بجانب شبكة المياه بداخل هذه المدينة لذا تعتبر من أفضل المناطق للاستثمار العقاري.

وتقع مدينة الشروق في الكيلو 37 على طريق القاهرة/ الاسماعيلية، يتوافر على هذا الطريق الكثير من وسائل المواصلات واتوبيسات النقل العام لذا يمكنك الوصول إليها بسهولة.

كما تتمتع مدينة الشروق بالهدوء والمناظر الطبيعية بها نظرًا لوجود المساحات الخضراء المنتشرة فيها.

تتميز الوحدات بالخصوصية، وأنها متكاملة الخدمات والمرافق وبها خدمات أمنية وحراسة.

بنية تحتية قوية من حيث شبكة الكهرباء والمياه.

يتوفر بها مجموعة من الشقق للبيع مختلفة المساحات والأسعار.

يمكنك التمتع بالتسوق في المولات وزيارة النوادي والتمتع بالخدمات الترفيهية الأخرى.

ابدأ الأستثمار الأن في مدينة الشروق سواء كانت لغرض تجاري أو سكني.



 

6-aktobr.jpg


 

مدينة 6 اكتوبر


تعد مدينة 6 أكتوبر من أحسن أماكن الاستثمار العقاري في مصر، ومن أكثر المدن العمرانية، كما تتمتع بالطاقة النظيفة، وجوها معتدل صيفًا وشتاءًا، فقد تم تأسيس هذه المدينة فوق سطح البحر بارتفاع مناسب يجعل درجة الحرارة بها منخفضة، فهي تقع غربيَّ القاهرة؛ حيث تبعد حوالي 38 كيلومترًا عن منطقة وسط البلد.

وتضم مدينة 6 أكتوبر 12 حي بهم الكثير من الخدمات والمشروعات العمرانية والسكانية الجديدة، قد تم تنظيم المشروعات بها بتخطيط منظم، ويتوافر بها العديد من الطرق الممهدة والتي تجعلها على اتصال دائمًا بالعاصمة الكبرى وضواحيها.

كما بها العديد من المميزات الأخري مثل:

هناك العديد من الأحياء الراقية مثل حي الورود حي البشاير، حي الاشجار.

مستشفيات كبرى ومراكز تجارية فاخرة وأماكن ترفيهية ومطاعم وكافيهات، ونوادٍ، ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومدارس وجامعات دولية.

الفصل ما بين الأحياء السكنية عن الصناعية والتجارية، بشكل يحقق الخصوصية والهدوء لسكانها.

تتمتع إيضاً بالمساحات الخضراء، والشوارع الواسعة، وأماكن ركن السيارات الخاصة.
 

يقع على حدودها أهم 3 طرق رئيسة، تصل بك إلى أبعد أماكن في مصر، وتلك الطرق تتمثل في طريق الإسكندرية الصحراوي، والدائري، والمحور، بالإضافة إلى طريق الواحات، وطريق الفيوم.

جميع المميزات السابقة جعلت من مدينة 6 أكتوبر واجه للأستثمار العقاري.

future.jpg

 

 

مدينة المستقبل


أُسست مدينة المستقبل علي مساحة 11,000 فدان لإنعاش الاستثمار والتوسع العمراني بالمناطق الجديدة.

يعد موقعها همزة وصل بين القاهرة الجديدة والمدن الحديثة بشمال شرقيِّ القاهرة؛ حيث تبعد حوالي 3 كيلومترات عن مدينة الشروق، وتقع بالقرب من مدينتي، وتبعد حوالي 5 كيلومترات عن سوق العبور، بالتحديد على الكيلو 35 طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، أمام جمعية أحمد عرابي لاستصلاح الأراضي.

 لها بوابتان إحداهما على مدينة الشروق، بطريق مبارك وقريبة من كارفور الشروق، والثانية على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، تبعد مدينة المستقبل حوالي 20 دقيقة فقط عن مدينة نصر، وتتوافر المواصلات العامة الواصلة منها وإليها.

وتتمتع مدينة الشروق بالمساحات الخضراء الشاسعة والمنتشرة وبكافة الخدمات والمرافق المتميزة التي جعلتها الوجهة السكنية الأهم في الفترة الأخيرة كما يتوافر الأمن على بوابات المدينة وكذلك على البوابات الداخلية للمشاريع، ويوجد بها مولات ونوادي مجهزة على أعلى مستوى.

 

sheik-2.jpg


الشيخ زايد


الحياة في مدينة الشيخ زايد أقرب إلى دول أوروبا والخليج، حيث تعد مدينة الشيخ زايد واحدة من أرقى المدن الموجودة في مصر حاليًّا، حيث يوجد بها أفخم الكمبوندات  التي قام على تصميمها أكبر وأهم العقول الهندسية، ومن أشهر الكمبوندات الموجودة بها، بيفرلي هيلز، وبالم هيلز وأليجريا، وإلباتيو، وكازا.

جوها هادئ وصحي، وشوارعها واسعة، حيث تمتتع مدينة الشيخ زايد بموقع متميز بالقرب من هضبة الهرم، على بعد 20 كيلومترًا عن ميدان لبنان، وتبعد عن وسط القاهرة بحوالي 38 كيلومترًا.

تتألف من 20 حيًّا متنوعًا ما بين أحياء متوسطة، وفوق متوسطة، وفاخرة بها جميع خدمات الأمن والحراسة، وتتمتع بالخصوصية والهدوء.

يمتاز كل حي في الشيخ زايد بتوافر كافة المراكز الخدمية والترفيهية، والمساحات الخضراء، ومسارات الجري الخاصة به.

الخدمات التعليمية المتمثلة في أهم المدارس والجامعات الدولية والحكومية.

المرافق الطبية والمواصلات، ودور العبادة، وأفخم المطاعم والكافيهات.

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل