logo-preview.png

اللغة: AR

أفضل مساحات شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد

شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد مناسبة جدًا خاصة إذا كنت شاب وتبحث عن شقة المستقبل فعليك بالتوجه إلى الشيخ زايد لشراء وحدة سكنية تتمتع بالموقع الممتاز، حيث أنها تقع في الحي 12 وهو الحي الأوسط الذي يقترب من كل خدمات الحياة سواء كانت مستشفيات أو مدارس أو جامعات أو مؤسسات حكومية.

كما أن بداخل هذا المكان يمكنك إيجاد فرصة عمل واختيار المناسب منها من بين 200 ألف فرصة عمل، وبالتالي تستطيع أن تعيش حياة كريمة بمستوى عالي لك ولأسرتك في المستقبل.

موقع شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد

تتميز شقق دار مصر بأنها متواجد في أكثر من مكان ومدينة، وبالتالي فإن موقع كل وحدة سكنية يختلف طبقًا للمرحلة التي أسس فيها والتي تتمثل في الآتي:

المرحلة الأولى

إذا كنت تريد شراء أحد شقق المرحلة الأولى فيجب عليك أن تنتبه إلى أن الشقق المتاحة في هذه المرحلة قد تقع في مدينة السادس من أكتوبر أو مدينة السادات أو الشروق أو العاشر من رمضان أو مدينة العبور أو القاهرة الجديدة أو مدينة بدر أو دمياط.

المرحلة الثانية

تم إنشاء شقق سكنية في هذه المرحلة تستكمل مشروع المرحلة الأولى، حيث تم إنشاء المزيد من الوحدات السكنية في الأماكن التي سبق ذكرها، بالإضافة إلى وحدات سكنية في الشيخ زايد ومدينة 15 مايو ومدينة برج العرب ومدينة المنيا.

ما هي مساحة شقق دار مصر

تم تصميم هذه الوحدات السكنية على مساحة كبيرة جدًا من الأراضي، حيث وصلت تلك المساحة إلى 16500 فدان، وبالتالي فإن تم توفير شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد بالمساحات التالية:

  • تتوفر تلك الشقق بجميع المساحات التي يحتاجها الشاب، حيث تبدأ من شقق بمساحة مائة متر وتصل إلى وجود شقق بمساحة مائة وخمسون متر وأكثر. 
  • تصميمات شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد

تم تصميم جميع الوحدات السكنية المتواجدة في دار مصر بالحي 12 بمنطقة الشيخ زايد بالشكل الذي يناسب كل أسرة حيث تتمثل في التالي:

  • إن الشقة الواحدة يمكن أن تتكون من غرفتين وصالة أو ريسبشن ودورة مياه ومطبخ، كما يوجد شقق تحتوي على ثلاث غرف أو أربعة، بجانب الصالة والحمام والمطبخ وهذا ما يتحكم فيه مساحة الشقة ما إذا كانت 100 متر أو اكثر.
  • هذه التصميمات المتواجدة في المرحلتين الأولى والثانية تم حساب تكلفتها حيث وصلت إلى 15 مليار جنيه مصري؛ وذلك من أجل توفير مسكن لحوالي 58 ألف أسرة أي 260 ألف مواطن.

خدمات ومميزات شقق دار مصر الحي 12 الشيخ زايد

هناك العديد من المميزات التي تجعل الكثير من الشباب يرغبون في الحصول على واحدة من شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد وهذا بفضل توافر الآتي بها:

  • توفير وحدات سكنية بالشكل الذي يستوعب حوالي 150 ألف أسرة بجانب تنفيذ مائتي وخمسين ألف وحدة إضافيين؛ من أجل استيعاب عدد أسر زيادة.
  • استلام الشقة بالشكل الذي يناسب الساكن بها بشكل فوري، وهذا بفضل التشطيب العالي مقارنة بغيرها من الوحدات السكنية التي تسلم للمواطن وقد تحتاج إلى إدخال المرافق العامة والتشطيب أيضًا.
  • تتميز منطقة دار مصر الحي 12 بالشيخ زايد بأن جميع الخدمات والمقاومات التي تساعد على الارتفاع بمستوى المعيشة متاحة بها مثل المرافق العامة كشبكة مياه الشرب والصرف الصحي والكهربا والغاز.
  • كما يوجد داخل هذا الحي محال تجارية ومنتجعات ترفيهية وحدائق وخدمة الإنترنت اللاسلكي وصالات رياضية وأندية لممارسة جميع أنواع الرياضة.

أسعار شقق دار مصر

إن أسعار شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد تتفاوت وتختلف بين الشقة والأخرى، وهذا لأن الذي يتحكم في السعر هو مكونات الشقة والتشطيب الذي تم بها وهي كالآتي:

  • إن الشقة التي تتواجد في فيو مفتوح يصل سعرها إلى 1800000 جنيه مصري.
  • في حين أن الشقة التي تبلغ مساحتها 150 متر يصل سعرها إلى 1500000 جنيه مصري.
  • توجد وحدة سكنية بمساحة 195 متر في الشيخ زايد وخاصة في الحي 12 بسعر 2000000 جنيه مصري.
  • من الممكن إيجاد شقة سكنية بالشيخ زايد تتمتع بالتشطيب الممتاز، حيث يتواجد بها تكيفات مركزية بسعر مناسب جدًا مقارنة بحجم الإمكانيات التي توجد بها وهو 4800000 جنيه مصري.
  • إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مكونة من ثلاث غرف وصالة ومطبخ وحمام جميعهم تم تشطيهم بشكل جيد جدًا فإنك تجدها في دار مصر بالحي 12 بالشيخ زايد بسعر 2500000 جنيه مصري.

طريقة سداد قيمة شقق دار مصر بالشيخ زايد

بعد القيام باختيار أحد شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد، فإن العميل يبدأ في البحث عن طريقة سداد قيمة هذه الوحدة وبالتالي فإنه يتطرأ إلى الطرق المتوفرة أمامه والتي تتمثل في الآتي:

  • يتم أولاً تقديم دفعة أولى بشكل مقدم وكاش تتمثل في قيمة مائة ألف جنيه من القيمة الإجمالية للوحدة.
  • ثم يتم سداد 15 بالمائة من باقي إجمالي القيمة، بجانب دفع 1 بالمائة تحت بند مصاريف إدارية و0.5 بالمائة إضافية؛ من أجل مجلس الأمناء لابد من سدادهم قبل انقضاء ثلاثين يوم من تاريخ الحصول على الوحدة.
  • ثم يتم سداد 10 بالمائة بعد ستة أشهر من توقيت شراء الوحدة وهي نسبة تعتبر جزء من إجمالي قيمتها.

ما تبقى من قيمة الشقة يتم تقسيطه على ثلاث سنوات بحيث يتم دفع القسط كل ثلاث أشهر بدون فوائد أو تقسيطه على خمس أو سبع سنوات بجانب إضافة فوائد وعائد تابع للبنك المركزي المصري على قيمة القسط الذي يسدد كل ثلاث اشهر. 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل