logo-preview.png

اللغة: AR

تعرف على أفضل مكتب اداري للبيع بالعاصمة الإدارية

يرغب الكثير من المستثمرين فى التعرف حول مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية حيث تعد العاصمة الإدارية الجديدة محط أنظار الكثير من المستثمرين العرب والأجانب نظرًا لموقعها الإستراتيجي فضلًا إلى المشروعات الإستثمارية الضخمة المقامة بها ويعد حي المال والأعمال واحدً من أحياء العاصمة الهامة التي تقع بالقرب من مدينة بدر ومدينة الرحاب ومدينة المستقبل وفيما يلي سوف نعرض لكم المزيد من  التفاصيل حول الحي والمكاتب الإدارية المتواجدة به.

مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

يتضمن حي المال والأعمال العديد من المكاتب الإدارية للبيع ويعد من أهمها:

مكتب إداري للبيع في الشانزلزيه العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول الشانزليزيه أحد المشاريع المتكاملة المتواجدة بحي المال والأعمال وبالقرب من أرض المعارض فضلًا عن القصر الرئاسي كما تتضمن واجهته أكبر حديقة ترفيهية متواجدة بالعاصمة الجديدة.

يتضمن المول العديد من الوحدات التجارية والطبية والمكاتب الإدارية بأسعار مختلفة وفقًا لمساحتها ودورها كذلك يحتوي على العديد من الخدمات المميزة التي توفر الراحة والرفاهية لجميع العملاء فضلًا عن أنظمة السداد المتنوعة.

مكتب إداري للبيع في سيكستي مول

يقع سكستي مول بجوار فندق الماسة وعلى مقربة من مجلس الوزراء ومبنى البرلمان بالإضافة إلى العديد من المشاريع والأماكن الهامة في العاصمة  الجديدة مثل الوزارة المالية.

تم تنفيذ المول على 18 ألف متر كما يتضمن العديد من المكاتب الإدارية المميزة متفاوتة المساحات وتتمتع جميعها بفيو رائع على المساحات الخضراء واللاند سكيب.

كما يمكن الحصول على المكتب الإداري الذي ترغب في الحصول عليه بسيكستي مول بأنظمة سداد ميسرة تصل حتى 8 سنوات.

مكتب إداري للبيع في اوداز العاصمة الجديدة

يعد اودازمول واحدًا من أضخم المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تقع بجانب مبنى البرلمان ومجلس الوزراء والمطلة على النهر الأخضر والجامعة البريطانية.

يتضمن المشروع عدد كبير من المكاتب الإدارية الفريدة ذات الأسعار المثالية خاصًا إذا تم مقارنتها مع باقى أسعار المكاتب الإدارية المتواجدة في المنطقة.

المكاتب الإدارية في افالون مول

يقع افالون مول بالقرب من الحي الحكومي ومجلس الوزراء بالإضافة إلى البنك المركزي وفندق الماسة بالإضافة إلى أنه يتواجد أمام القصر الرئاسي بشكل مباشر.

يضم المول عدد كبير من المكاتب الإدارية بداخله حيث تحل تلك المكاتب النسبة الأكبر نظرًا لموقعه الاستراتيجي الهام كما يتوافر العديد من الخدمات المميزة بداخل المول لإرضاء كافة العملاء وتحقيق كافة سبل الراحة والرفاهية.

حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

كما ذكرنا من قبل يعد حي المال والأعمال واحدًا من أهم الأحياء المتواجدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بين محوري محمد بن زايد الجنوبي والشمالي وهو من المشروعات الضخمة التي يتم تنفيذها وفقًا للمرحلة الأول بالعاصمة.

تبلغ مساحة الحي حما يقارب 195 فدان أي (مليون و700 ألف متر مربع) كما بلغت الاستثمارات في حي المال والأعمال أكثر من 3 مليارات و200 ألف دورًا نظرًا لتصميم لتوفير بيئة مناسبة وراقية لجميع أصحاب المال والأعمال.

حيث سوف يتضمن العديد من البنوك الدولية الكبرى فضلًا عن البورصات والأبراج التجارية والإدارية وعدد هائل من المكاتب الإدارية للبيع فضلًا عن الشركات والمحلات التجارية وأكثر من 20 برج سكني وخدمي وتجاري.

مكتب اداري للبيع

تعتمد أسعار المكاتب الإدارية بحي المال والاعمال في العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من الأمور المختلفة حيث تتواجد مكاتب للبيع بدون أي مقدم ومع توفير خدمة التقسيط لمدة تصل حتى 7 سنوات.

كما تعتمد العديد من المولات بحي المال والأعمال على طرق دفع أخرى مثل دفع 5% مقدم وفترة سداد تصل حتى 10 سنوات وغيرها من نظم الدفع الأخرى التي تتناسب مع كافة العملاء.

ويأتي متوسط أسعار المكاتب الإدارية بهذا الحي من 19 ألف جنيه مصري للمتر الواحد.

مساحات المكاتب الإدارية في حي المال والأعمال

يتضمن حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من المولات المميزة التي تتضمن المكاتب الإدارية بمختلف مساحتها ويعد من أبرز مساحات المكاتب الإدارية بكل مول تتمثل في الآتي:

  • تبدأ مساحة المكاتب الإدارية بمول برو مارك العاصمة الجديدة من 30 متر مربع.
  • مساحة المكاتب الإدارية بمول الشانزليزيه العاصمة الإدارية تبدأ من 20 متر مربع.
  • يقدم سكستي مول العاصمة الجديدة وحدات إدارية تبدأ مساحتها من 33 متر حتى 121 متر مربع.
  • تبدأ مساحة المكاتب التجارية بمول اوداز من 52 متر مربع.
  • أما عن مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة يقدم مساحات للمكاتب الإدارية تبدأ من 40 متر وتصل حتى 300 متر مربع.
  • يحتوي مول افالون بحي المال والأعمال على العديد من المكاتب الإدارية مختلفة المساحات وتبدأ من 69 متر مربع.
  • يوفر مول إينزيو مساحات متفاوتة من المكاتب الإدارية تبدأ من 34 متر مربع.
  • ماركية مول العاصمة الجديدة تبدأ مساحة المكاتب الإدارية به من 25 متر مربع.

وبذلك تتضمن مدينة المال والأعمال مجموعة مميزة للغاية من المكاتب الإدارية ذات المساحات المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها ما هو مناسب وبكل سهولة.

مميزات المكاتب الإدارية بحي المال والأعمال العاصمة الجديدة

يتمتع حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المزايا المتنوعة التي تجعله فرصة رائعة للمستثمرين وكل من يرغب في الحصول على مكتبه الإداري الخاص به وتتمثل تلك المزايا في:

  • يضم حي المال والأعمال أكبر ناطحة سحاب في قارة أفريقيا يصل ارتفاعها حتى 345 متر.
  • يحتوي على الكثير من المرافق والخدمات التي تساعد العملاء على تحقيق الراحة والرفاهية.
  • لا يقتصر حي المال والأعمال على المكاتب الإدارية والمرافق المخصصة للأعمال فقط بل يتضمن العديد من المناطق السكنية الراقية والتجارية والترفيهية.
  • تم استثمار مساحات ضخمة من حي المال والأعمال بمقدار 3.4 مليون دولار.
  • يضم الحي مجموعة كبيرة من البنوك المركزية  والدولية والمطابع النقود.

موقع حي المال والأعمال

يتمتع حي المال والأعمال بموقعه المتميز للغاية في قلب العاصمة الإدارية حيث يقع بالتحديد بين محوري بن زايد الشمالي والجنوبي كما يقع بالقرب من مدينة بدر المتواجدة بشرق القاهرة الكبرى بين طريقي (السويس والقاهرة) و(القاهرة والعين السخنة).

كما يبعد عدة دقائق عن بعض المدن الجديدة مثل مدينة الرحاب ومدينة المستقبل ومدينتي وحوالي 80 كيلو متر عن مدينة السويس و 45 كيلو متر عن مدينة القاهرة كما يفضلها عن العين السخنة 60 كيلو متر.

كذلك يمكن الوصول إلى هذا الحي بكل سهولة من وسط القاهرة عن طريق الطريق الدائري الإقليمي ثم السير بطريق محمد بن زايد.

العاصمة الإدارية الجديدة

هي واحدة من أهم المدن الذكية في مصر والتي من المقرر لها أن تحل محل القاهرة فقد بنيت بهدف التقليل من الكثافة السكانية والضغط الحادث في القاهرة بالإضافة إلى خلق مفهوم جديد عن الحياة العصرية.

ومن المتوقع أن تجذب العاصمة الإدارية الجديدة حوالي أكثر من 18 مليون نسمة حتى 50 مليون نسمة بعام 2050 م.

كما يعد طريق السويس هو الطريق الرئيسي الذي يمكن الوصول من خلاله للعاصمة الجديدة.

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل