بحث

اللغة: AR

مشروع سكاي مول

تفاصيل عن المشروع

وصف المشروع:

مشروع سكاي مول هو مشروع متعدد الأنشطة (تجاري ، إداري ، طبي) في أهم مناطق مدينة نصر ، بمساحة 3850 متر مربع. وتتكون من أرضي و 5 أدوار وتضم 200 وحدة ما بين تجارية وإدارية وطبية.

 

عن المطور:

تعتبر شركة الفادي للمقالات العامه من الشركات الوطنية المميزة التي اتبعت سياسات مدروسة منذ انطلاقة الشركة الأولى عام ٢٠١٣م، وارتكزت تلك السياسات على أسس علمية وحلول واقعية مدروسة، وقد تفردت الشركة بوجود طموح يتنامى بشكل كبير، لتحقيق الإنجازات الكبرى، والمضي في إستراتيجية عمل مرنة، تسعى لتحقيق الريادة الشاملة في قطاع المقاولات العامة وهو ما يقود لضرورة الحفاظ على البصمة المميزة في إدارة وتنفيذ المشاريع الهامة والكبرى، الأمر الذي يعكسه حجم المشاريع التي تمَّ إنجازها خلال السنوات الماضية.

الرؤية

التخطيط الناجح والتنفيذ الدقيق والأداء المبتكر والجودة العالية والمصداقية الكبيرة، هي معايير عملنا التي تعزز ريادتنا للخدمات المتكاملة في مجال المقاولات العامة.

الهدف

إيجاد بيئة عمل متكاملة، نستثمر من خلالها أعلى الكفاءات والخبرات البشرية، وتعززها أحدث التقنيات الهندسية والعلمية المطبقة عالمياً، لمواكبة احتياجات ومتطلبات السوق المصري والعربي بشكل عام. مع مسيرة التطوير والتنمية التي تشهدها مصر الان بكافة مناحي الحياة والمجتمع.

القيم

رضا عملاؤنا أولى اهتماماتنا، الجودة الفائقة الاحترافية، المصداقية والأمانة، الشفافية والوضوح، الابتكار والإبداع، سرعة الأداء والتنفيذ، تطوير مهارات الكادر الفني والإداري بالشركة.

الجودة

يتم التأكيد في شركة الفادي للمقالات العامه على عامل الجودة، حيث أن كل موظف في شركة الفادي للمقاولات العامه يحرص على الالتزام بأعلى مستويات الجودة في كل عملية من نشاطات الشركة المختلفة. وقد قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشاريع باستخدام أحدث التقنيات العالمية وأعلى المواصفات والمتطلبات من ناحية الجودة، معتمدة بذلك على فريق عمل كامل وعالي التأهيل مخصص لمتابعة تطبيق معايير الجودة. وتطبق الشركة نظام الجودة الشامل في تنفيذها لجميع الأعمال.

خدماتنا

1) المقاولات: تشكل المقاولات والعقارات معاً النواة الصلبة لعمليات شركة الفادي للمقالات العامه. والشركة بصفتها شركة مقاولات مصنفة من الشركات الرائدة تؤهلها للانخراط في أي مشاريع كبرى في جميع أنحاء مصر .وتأتي مكانتنا الاستثنائية في السوق نتيجة التخطيط المطوَّل والمركَّز من أجل تنمية وامتلاك خبرات متعددة التخصصات ذات مكانة وطابع دولي. ولا يوجد أي قيود على نطاق العمل الذي تتولاه شركة الفادي للمقالات العامه في مجال المقاولات ويتضح هذا الأمر في المشاريع العديدة. يقوم فريق عملنا ذو الخبرة بإنجاز خدمات من أجل تطوير تصميم البناء، وإدارة أعمال البناء، والإشراف، واستشارات التصميم. ولهذا فإن خدماتنا المقاولة المتعددة تدمج بذكاء من أجل تلبية اختيارات ومتطلبات وكلائنا، من أصغر المشاريع حتى المشاريع متعددة المجالات.

2) التصميم الداخلي: إن شركة الفادي للمقالات العامه تقدم لعملائها حلولاً لتصاميم مبتكرة وخلاقة وفق أعلى المستويات. فالتصميم الداخلي هو فن التعامل مع الفراغات الداخلية لإيجاد الجو المناسب للفراغ وتحقيق الراحة النفسية عن طريق توزيع وتوظيف عناصر التصميم الداخلي والتي تشمل: اللون - الأثاث - الضوء - الشكل - الفراغ - الخامات - الأعمال التشكيلية - المواد البنائية.كما أننا نساعد على تهيئة البيئة الداخلية الصالحة لجميع قطاعات المجتمع المختلفة، لإعكاس المفهوم الشمولي للتصميم الداخلي من خلال تناول العناصر الأساسية للأبنية المختلفة (معمارية، إنشائية، تصميم داخلي، أثاث... إلخ) هدفنا هو توظيف الفكرة في ملء الفراغ الداخلي ما يخدم به المساحة، بحيث تكون جذابة ومرنة وأيضاً تتوافق مع الهندسة المعمارية وغدت مشاريعنا أمثلة حيَّة تجسد البراعة والجمال في المتطلبات العملية وإيجاد جو من التناغم والإبداع يتفق مع توقعات عملائنا، لترسي بذلك معاييراً للتميُّز والتفوق في عالم تنفيذ أعمال التصميم والتجهيزات الداخلية.

3) إدارة المشاريع: يعرف المشروع على أنه مجموعة من الأنشطة التي يتم تطبيقها لتحقيق أهداف محددة في فترة زمنية محددة، ففي شركة الفادي للمقالات العامه نسعى إلى قيادة مشروع ما من بدايته مروراً بتطبيقه وصولاً إلى انتهائه. ولإدارة أي مشروع ثلاث جوانب رئيسية، وهي: أهداف ونتائج، موارد، وإجراءات وعمليات... ومعظم المشاريع، بصرف النظر عن حجمها ونوعها، تتطلب درجة معينة من التنسيق لكي تسير بشكل ناجح.هناك أوجه كثيرة لإدارة المشاريع الجيدة: إدارة نطاق المشروع، الجودة، الوقت، الكلفة، المخاطر، الموارد البشرية، المشتريات والاتصالات. كما يستخدم مديرو مشاريع شركة الفادي للمقالات العامه أساليب تجمع بين عناصر إدارة المشاريع في كل مرحلة من دورة حياة المشروع.

4) سلسلة المطاعم: تدير شركة الأثير الدولية المحدودة سلسلة من المطاعم العربية والشرقية والغربية إنطلاقاً من المدينة المنورة وانتشاراً في أنحاء المملكة العربية السعودية، سعياً لإرضاء جميع الأذواق والفئات المتنوعة.

 

الموقع :

يقع سكاي مول  بالحي الثامن بقلب مدينة نصر التي تتميز بالتجارة القوية و الخدمات الصحية والمدارس المحلية و الدولية.   فيمكن الوصول إلى المبنى من خلال عدة طرق مثل: الطريق الدائري ، طريق النصر ، محور الشهيد ، أو عن طريق المترو في محطات الاستاد وأرض المعارض.

 

الوحدات:

يتكون سكاي مول من 23 وحدة تجارية بواجهة 100 متر، 60 وحدة طبية و 120 وحدة إدارية.

 

الخدمات :

يتميز سكاي مول بإستخدام الأنظمة الحديثة و الأكثر آماناً.  حيث تم تصميمه بنظام المبنى الذكي.

● جميع الوحدات كاملة التشطيب

● يطل سكاي مول علي شارع بعرض 50 م2

● نظام حراسة و أمن على مدار 24 ساعة

● منطقة مطاعم و كافيهات

● تكييف مركزي

● نظام مكافحة الحرائق

● إرتفاع أسقف حتى 5.4م

● صيدلية

 

انظمة السداد:

 توفر شركه الفادي للقاولات العامة المنفذة لمشروع سكاي مول نظام دفع مريح جدا للعملاء حيث ان المقدم ما هو الا 10% من قيمه الوحده و يتم تقسيط باقي ثمن الوحده علي فتره سداد 4 سنوات  ونظام 15% على فترة سداد 5 سنوات و25% على 6 سنوات مما يوفر للعملاء راحه كبيره في السداد.

  

تفاصيل

  • الكود:#202206190863
  • المحافظة:Cairo
  • المدينة:Nasr City
  • المنطقة:Nasr City
التواصل مع Osoule

عنوان العقار

كن على تواصل

x