بحث ...

اللغة: AR

افضل شاليهات للايجار في امواج الساحل الشمالي 

 

شاليهات للايجار في امواج الساحل يبحث عنها الكثير من الأشخاص والعائلات لقضاء أجمل الأوقات وخاصةً في فصل الصيف وقضاء العطلة في مكان راقي وجميل، وشاليهات الساحل الشمالي تعد من أفضل الشاليهات التي تحقق للفرد قضاء وقت ممتع ورائع، نظراً للعديد من المميزات المتوفرة في هذا المكان، وللمزيد من التفاصيل حول شاليهات للايجار في الساحل الشمالي يرجى اتباع المقال. 

خصائص ومميزات شاليهات للايجار في امواج الساحل الشمالي 

إن منطقة امواج الساحب الشمالي رائعة ومميزة جداً، وتم عمل مشاريع وشاليهات بها لقضاء العطلات والإجازات الصيفية، وتعد منطقة جذب سياحي رائعة، نظراً لما بها من خدمات متوفرة ومميزات عديدة يمكن توضيحها كالآتي:

  • الموقع مميز جداً وجعلها منطقة جذب سياحي، وذلك لأنها تقع في قلب الساحل الشمالي بين منتجعات هاسيندا ومارينا، كما إنها تبعد فقط حوالي 136 كم من الإسكندرية وتبعد من مرسى مطروح حوالي 150 كم مربع فقط. 
  • وجود وسائل عديدة تضمن للمقيمين بشاليهات امواج الساحل راحة مثالية طوال فترة إقامتهم. 
  • توافر مناطق ترفيهية وملاعب رياضية على أعلى مستوى، ووجود حمامات سباحة رائعة وألعاب مائية. 
  • وجود فنادق مجهزة (  4نجوم، 5 نجوم) على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود شاطئ ممتد بطول 1300 متر، مما يعطي مظهراً خلاباً ومريحاً للنفس لراحة المقيمين. 
  • خدمات متاحة يقوم امواج بتقديمها لتسهيل الحياة على النزلاء، حيث يتم توفير مجموعة من الصيدليات والمطاعم والكافيهات بالإضافة  إلى  محلات السوبر ماركت المعروفة، لذلك تعد شاليهات للايجار في امواج الساحل الشمالي المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والمثالية. 
  • الطقش مميزة جداً في امواج الساحل الشمالي، كما إنه يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الرمال البيضاء الممتدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط والسماء الصافية الزرقاء التي تضفي على مياه البحر اللون الأزرق الجميل الذي يعطي راحة نفسية مذهلة. 
  • خدمة الأمن والحراسة متوفرة 24 ساعة لتوفير الحماية والأمان للمقيمين، كما إنه يوجد خدمات صيانة وتصليح وخدمات تنظيف، وجراجات ومواقف للسيارات. 
  • تطل الشاليهات على البحر مباشرة، ووجود مساحات خضراء واسعة ومناظر خلابة. 

شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي 

بعض الأشخاص قد يرغبون بشراء الشاليهات بدلاً من تأجيرها، حيث يمكنهم الذهاب إليها في أي وقت أرادوا ويصبح الشاليه ملكهم، لذلك تقدم قرية امواج بالساحل الشمالي شاليهات للبيع بالإضافة إلى الفلل والشقق السكنية التي تم تصميمها بطريقة رائعة وعصرية تتناسب مع مختلف الأذواق، وتم بناء هذه الوحدات السكنية على مساحة تبلغ 840.000 متر مكونة من 1600 وحدة سكنية متنوعة بين شقق وفيلات وشاليهات، لذلك فإنه من السهل شراء او توافر فيلا أو شاليه للايجار في امواج الساحل الشمالي، كما إنه تتوفر شقق للبيع في امواج الساحل الشمالي بأسعار تبدأ من 1.700.000 جنيه مصري، وتعتبر هذه الأسعار أفضل بكثير من أسعار الشقق بالمناطق الأخرى. 

الاستثمار في شاليهات امواج الساحل الشمالي 

إن منطقة امواج الساحل الشمالي منطقة مميزة جداً وتعد مصدر جذب سياحي كبير، وذلك لما فيها من مقومات تجعلها مكاناً حضارياً يحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وذلك لأنها تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات التي توفر حياة مريحة  وجميلة، ولهذه الأسباب فإن الاستثمار به يعد أمر مربح جداً، سواء بشراء قطعة أرض وتشيدها لعقارات مختلفة أو شراء عقار مبني سواء فيلا أو شاليه وتأجيره لمن يرغب، وهذا الاستثمار سيحقق دخل كبير لصاحبه، وذلك لأن هذه المنطقة عليها إقبال كبير سواء من داخل مصر أو خارجها. 

موقع قرية امواج الساحل الشمالي 

تحتل قرية امواج الساحل الشمالي موقع مميز جداً، حيث إنها تقع في الكيلو 136 طريق إسكندرية مطروح الصحراوي، كما إن هذا الطريق يفصل بينه وبين طريق الفوكا الجديد الذي يعمل كحلقة وصل بين القاهرة والساحل الشمالي، وهذا يجعل المسافة قريبة جداً بين مصر والساحل الشمالي ومدة الوصول من القاهرة إلى قرية امواج لا تتعدى النصف ساعة، ويعد هذا أحد الخصائص التي تتميز بها قرية امواج الساحل الشمالي. 

مساحة قرية امواج الساحل الشمالي 

إن قرية أمواج تضم كوالي 1600 وحدة سكنية متنوعة وتم بنائها على مساحة كبيرة جداً وهي 200 فدان على عمق 1200 متر مربع وعلى عرض يبلغ 1400 متر مربع، كما إنه تم الحرص على بناء المدينة بمواصفات عصرية تراعي التطور العمراني الذي تشهده البلاد، وهذا أدى في النهاية إلى وجود قرية تتجلى فيها كل المواصفات الجميلة والعصرية، كما إن البعض يطلقون عليها "الجنة" على الأرض. 

مساحة شاليهات امواج الساحل الشمالي 

عند البحث عن شاليهات للايجار في امواج الساحل الشمالي فإنك سوف تجدها بمواصفات ومساحات واسعار مختلفة عليك حينها أن تختار ما يناسبك من بين هذه الشاليهات وتكون هذه  المواصفات كالآتي:

  • الشاليه المكون من 2 غرفة تبلغ مساحته حوالي 126 متر مربع. 
  • شاليهات تحتوي على 3 غرفة تبلغ مساحتها 146 متر مربع. 
  • الوحدات بأكملها تم تشطيبها على أعلى مستوى وبمواصفات ومعايير جودة عالية. 

أسعار قرية امواج الساحل الشمالي 

إن قرية أمواج الساحل الشمالي تقدم أسعار وعروض لا مثيل لها، كما إنها تقدم الرفاهية والراحة على طبق من ذهب لكل من يرغب وذلك بأسعار معقولة دون غيرها من المناطق الأخرى، كما إنها توفر العديد من الخدمات والمميزات التي توفر حياة هادئة ومريحة بطراز عصري مميز، لذلك فإن حجز شاليه في أمواج هو أمر سهل وغير مكلف، حيث إنك ستجد كل ملذات الحياة أمام يديك. 

أنظمة السداد دخل قرية امواج الساحل الشمالي 

قد يرغب البعض لشراء وحدة سكنية من امواج الساحل الشمالي سواء للاستثمار أو لامتلاكه، فإن الشركة تقدم تسهيلات وطرق سداد مريحة للعميل باختلاف الوحدات التي يمكن شرائها، بحيث إنه يتم دفع 15% من إجمالي المبلغ الكلي للوحدة ويمكن تقسيط باقي المبلغ بعد ذلك على عدة سنوات تصل إلى 6 أعوام دون أي فوائد. 

خدمات قرية امواج الساحل الشمالي 

إن قرية أمواج تحتوي على العديد من الخدمات الراقية التي تضمن راحة ورفاهية غير مسبوقة، بحيث إن الشركة المطورة لها حرصت أن تكون القرية على مستوى عالي من الخدمات التي توفر الراحة والرفاهية للأفراد، وتكون كالآتي:

  • السوبر ماركت ومراكز تجارية ضخمة للتسوق بها. 
  • كاميرات ذات دقة عالية للأمان. 
  • وجود نوادي رياضية وحمامات سباحة وصالات ألعاب للأطفال. 
  • مستشفيات على أعلى مستوى وتوافر العديد من الصيدليات. 
  • جيم وسبا بالإضافة إلى النوادي الاجتماعية. 
  • مطاعم وكافيهات. 
  • مدينة ألعاب مائية. 
  • خدمات أمن وحراسة 24 ساعة. 
  • خدمات فندقية على أعلى مستوى من قبل فندقين على الطراز الاستوائي. 

معلومات عن قرية امواج الساحل الشمالي 

إن منطقة الساحل الشمالي تم اختيارها من قبل شركة الأهلي للتنمية البشرية خصيصاً لعمل عليها مشاريع عمرانية استثمارية نظراً للموقع المتميز للمكان والمظاهر الخلابة التي يحتوي عليها، وبهذا ستصبح منطقة جذب سكاني ومنطقة جذب سياحي ويكون متاح شاليهات للايجار في امواج الساحل الشمالي يتناسب مع الأفراد والعائلات، ويمكن للعميل اختيار الوحدة التي تتناسب معه من حيث المساحة والخصائص الموجودة بها. 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل