بحث

اللغة: AR

أفضل أماكن الأستثمار العقاري في مصر

بحلول عام 2022 أزدهرت العديد من المدن الجديدة والمجتمعات السكنية المختلفة، التي أصبحت محط أنظار الكثير ولذلك السبب يظل الأستثمار العقاري هو الأفضل مستقبلاً.

والأستثمار العقاري في مجتمع يزداد عدد سكانه بشكل ملحوظ وسريع كـ مصر يعتبر الأفضل ولذلك تقدم لك Osoule.com أفضل المناطق

للاستثمار العقاري في مصر.


9k=


العاصمة الإدارية الجديدة.

التجمع الخامس.

مدينة الشروق.

مدينة 6 اكتوبر.

مدينة المستقبل.

مدينة الشيخ زايد. 

العاصمة الأدارية الجديدة

شهدت العاصمة الادارية الجديدة مؤخرا العديد من المشروعات العمرانية الهائلة، ولذلك تعد من أفضل مناطق الاستثمار العقاري بالأضاف لموقعها المتميز في قلب جمهورية مصر العربية، حيث تقام على مساحة 170,000 فدان.

تقع العاصمة الإدارية بين طريقي القاهرة/ العين السخنة والقاهرة/ السويس فهي تقع بالتحديد في شرق الطريق الدائري الإقليمي، على حدود مدينة بدر، وتعد العاصمة الجديدة محور عناية من الحكومة المصرية لذا الإقبال على شراء وبيع العقارات بها كبير.

يمكنك امتلاك الشقق والعقارات المناسبة لك، حيث توجد مجموعة كبيرة من المشروعات العمرانية والعقارات السكنية والتي تتميز بأنها متكاملة الخدمات، بها شبكة مواصلات متكاملة (القطار الأحادي، والقطار الكهربائي، وباقي أشكال المواصلات العامة).

سوف تُنقَل إليها كافة المقرات الحكومية الرئيسة داخل الحي الحكومي، كما ستضم الحي الدبلوماسي، وحي المال والأعمال، وغيرها.

يوجد بها كافة المرافق الأساسية من مستشفيات وجامعات وأحياء سكنية ومجمعات تجارية.

يقبل عليها رجال الأعمال والمستثمرون والمهتمون بالمجال العقاري لاستثمار أموالهم بها، حيث تقام الكثير من المشروعات العمرانية والسكنية، بجانب الخدمات الترفيهية مثل المولات والحدائق والنوادي وألعاب الجولف.

سيتم إنشاء عدد كبير من الجامعات الدولية والحكومية، وعدد لا بأس به من البنوك الخاصة والحكومية؛ لذا كان الاهتمام بالتخطيط العمراني بها أفضل ما يكون.

يتوفر بالعاصمة الأساليب الذكية والتقنية والخصوصية وخدمات الأمن والحراسة بجميع المشروعات؛ لذا يكون الاستثمار بها مميزًا للغاية، فبادر بحجز وحدتك.