بحث

اللغة: AR

أفضل مساحات شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد

شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد مناسبة جدًا خاصة إذا كنت شاب وتبحث عن شقة المستقبل فعليك بالتوجه إلى الشيخ زايد لشراء وحدة سكنية تتمتع بالموقع الممتاز، حيث أنها تقع في الحي 12 وهو الحي الأوسط الذي يقترب من كل خدمات الحياة سواء كانت مستشفيات أو مدارس أو جامعات أو مؤسسات حكومية.
كما أن بداخل هذا المكان يمكنك إيجاد فرصة عمل واختيار المناسب منها من بين 200 ألف فرصة عمل، وبالتالي تستطيع أن تعيش حياة كريمة بمستوى عالي لك ولأسرتك في المستقبل.

Z

موقع شقق للبيع في دار مصر الحي 12 الشيخ زايد

تتميز شقق دار مصر بأنها متواجد في أكثر من مكان ومدينة، وبالتالي فإن موقع كل وحدة سكنية يختلف طبقًا للمرحلة التي أسس فيها والتي تتمثل في الآتي:
المرحلة الأولى
إذا كنت تريد شراء أحد شقق المرحلة الأولى فيجب عليك أن تنتبه إلى أن الشقق المتاحة في هذه المرحلة قد تقع في مدينة السادس من أكتوبر أو مدينة السادات أو الشروق أو العاشر من رمضان أو مدينة العبور أو القاهرة الجديدة أو مدينة بدر أو دمياط.
المرحلة الثانية
تم إنشاء شقق سكنية في هذه المرحلة تستكمل مشروع المرحلة الأولى، حيث تم إنشاء المزيد من الوحدات السكنية في الأماكن التي سبق ذكرها، بالإضافة إلى وحدات سكنية في الشيخ زايد ومدينة 15 مايو ومدينة برج العرب ومدينة المنيا.