بحث ...

اللغة: AR

ابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية

 العقاريين في العاصمة الإدارية الذين أصبحوا يدركون جيدًا ما تحتاج إليه وتبحث عنه في سوق العقارات ويوفرون لك ذلك، فقد صارت العاصمة الإدارية تصميم جديد لحياة يتمنى الكثير أن يجد مثلها، فبعض هؤلاء المطورين ليسوا في مصر فقط بل في دول الشرق الأوسابرز اسماء المطورينط أيضًا وذلك لما لديهم من التمكن والجدارة في استغلال التكنولوجيا الحديثة في تطوير العقارات.

ابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية

هناك بعض الأسماء المعروفة التي تحرص على تطبيق معايير الجودة العالمية وتتكاتف في سبيل ذلك مع الشركات الهندسية الرائدة في المجال العقاري.

ونتيجة لذلك الحرص اشتهرت أسماء هؤلاء في ميدان التطوير العقاري وتميزوا بإنشاء عقارات معمارية ذات ذوق راقي واستطاعوا أن يحولوا الحلم إلى حقيقة وواقع تعيشه في العاصمة الإدارية الجديدة.

خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تساعد الخريطة على المعرفة الجيدة لمختلف الوحدات السكنية الموجودة هناك والتي يوفرها المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية من مشروعات سكنية وغير ذلك.

كما ستتعرف أيضًا على الشركات القائمة على إنشاء وتصميم الوحدات العقارية حيث أن الخريطة بها رموز توضح الأسماء الخاصة بكل كمبوند والشركة المسئولة عن تطويره والأنواع المتعددة للوحدات العقارية المتوفرة سواء وحدات سكنية شقق أو فيلات أو أخرى للأغراض التجارية مثل المكاتب والمحال والشركات.

توفر لك بعض الرموز الأخرى معرفة تاريخ بداية المشروع، وبشكل عام وأكثر تحديدًا ستظهر لك الخريطة المعلومات  التالية:

      نوع الوحدة: مقر تجاري، وحدة إدارية، شقق، فيلات.

      المصمم: اسم الشركة التي طورت الوحدة العقارية.

      تاريخ بداية إنشاء الوحدة: سيظهر الموعد المحدد لبدء المشروع.

      الخدمات: معرفة أماكن مختلف الخدمات المقدمة في المناطق المحيطة.

      المؤسسات التعليمية: حيث يظهر المكان الذي يتوفر به جامعة أو مدرسة مجاورة.

خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة

توظف الشركات الهندسية والمهتمة بالتطوير العقاري أموالها في المشاريع التجارية المختلفة في العاصمة التجارية ويعتبرون ذلك نوع جيد من الاستثمار حيث يجدون هناك خصومات تصل لأكثر من 10% وتقسيط لأعوام وتخفيضات خاصة على الدفع الفوري.

يسرع البعض في حجز الوحدة العقارية التي يرغب بها سواء كانت وحدة سكنية أو تجارية أو فندقية أو طبية و بادروا باختيار ابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية في الفترة الأخيرة في أكثر المناطق الحيوية هناك.

تتميز هذه الشركات بخبرتها الكبيرة في مجال التطوير والإنشاء مما جعلها مؤهلة لتنفيذ مشروعات في أضخم مشروعات سكنية وغيرها في العاصمة الإدارية الجديدة ولذلك تجد التنافس كبير مما أدى إلى وجود الكثير من الكمبوندات والمشاريع العقارية والخدمات الشاملة هناك.

تبذل كل شركة مجهود رائع ليصبح المشروع الخاص بها من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة حتى أنها وصلت إلى حد مضاهاة المشاريع الكبيرة على مستوى العالم وليس على المستوى المحلي فقط، فالعاصمة الجديدة ستعطي مفهوم جديدة لطبيعة الحياة السكنية في مصر وسيصبح الأمر أكثر رقيًا وتطورًا من ذي قبل.

اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

توجد أسعار تنافسية ومساحات مختلفة وأنظمة تقسيط لأبرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية بها تسهيل إلى حد كبير، فهناك أنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات ومقدم بسيط في البداية قد يبدأ من 5%.

وفي مقابل هذا السعر ستحصل على خدمات مختلفة داخل الكمبوند من توفر جيم، وسبا، وأماكن لركوب الدراجات، وموقف خاص للسيارات، وملاعب رياضية ومسطحات مائية للسباحة وغيرها، ومراكز طبية، وأماكن تسوق، ومطاعم وكافيهات، مع وجود حراسة وأمن خلال ساعات اليوم. وأماكن ترفيهية كاملة وآمنة مخصصة للعب للأطفال.

شركات في العاصمة الإدارية الجديدة

منذ إعلان الحكومة المصرية لبدء مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وذلك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري عام 2015 وأصبح هذا المشروع على نطاق واسع من الاستثمار العقاري والتطور.

 وظهرت ابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية حيث يخطط لهذه المنطقة أن تكون مركزًا هامًا للكثير من المؤسسات الحكومية والمقرات الوزارية والسفارات والمنتزهات والمطار وغير ذلك من المشاريع الخاصة بالشركات العقارية المختلفة.

تقام العاصمة على مساحة حوالي 170 ألف فدان في الطريق بين القاهرة الكبرى وقناة السويس وتضم هذه المساحة أهم المشروعات، مثل:

  • بيراميدز مول تجاري.
  • BeNelli وهو مشروع يضم أماكن تجارية وإدارية وطبية وسكنية فندقية.
  • لافييت مول تجاري.
  • إيست تاور.
  • محلات تجارية.
  • مكاتب إدارية.
  • عيادات طبية.
  • شقق فندقية.
  • مقرات بنوك ومؤسسات مالية.
  • 20 حي سكني يستوعب أكثر من 6 مليون نسمة.
  • مؤسسات تعليمية من مدارس لغات وجامعات دولية وأخرى حكومية.
  • محطة هائلة لتوليد الكهرباء بقوة تصل إلى 4500 ميجا وات.
  • أطول برج في قارة أفريقيا يصل ارتفاعه إلى 385 متر ويحوي 79 دورًا.
  • مدينة رياضية وملاعب ومدينة ترفيهية ديزني لاند.
  • أطول مساحة خضراء تشمل سلسلة حدائق خضراء على مساحة أكثر من 1000 فدان وبطول 10 كم².
  • أحياء حكومية ومراكز أمنية ومؤسسات رئاسية ومقرات وزارية وبرلمانية.
  • شبكة مواصلات متكاملة ومطار دولي.

    بيراميدز مول تجاري

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تطرح الكثير من الشركات العقارية في العاصمة الجديدة الخاصة بابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية العديد من فرص الاستثمار في المشاريع المختلفة هناك حيث يمكنك استثمار مقدمك والحصول على عائد يصل لأكثر من 15% من هذا المقدم.

تستطيع أيضًا تأجير الوحدة التي تمتلكها ودفع الأقساط من الإيجار الشهري المقدم لك وكل ذلك بعقد ملزم وموثق مع الشركة المطورة التي ستقدم لك خصومات وعروض ووحدات متنوعة تختار ما يناسبك من بينها.

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

يسعى ابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية على رفع أسماء الشركات الخاصة بهم وذلك من خلال استقدام أمهر الكوادر الهندسية الذين نالوا التفوق والتميز في مجال الهندسة والعمارة والتطوير.

تضيف الشركات لمسات مميزة ورائعة للمشروعات الجديدة المقدمة وتسعى سويًا لإكمال ذلك المشروع الضخم وتطويره ليقدم على أعلى مستوى من الرقي وبخدمات تسهل الحياة وتجعلها أفضل من ذي قبل.

ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية

تقدم الشركات المطورة لأبرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية خصومات وتسهيلات على أسعار الكمبوندات المختلفة والتي تتمتع بمواقع مميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث ستجد الأسعار متوفرة من خلال الموقع الخاص بالمطور العقاري وتبدأ بسعر جيد للمتر ووحدات بمساحات مختلفة لتختار ما يناسبك منها.

استلام الوحدة مجهزة بالكامل وبها كافة التشطيبات بالإضافة إلى أن الوحدات داخل الكمباوند تطل على مناظر رائعة ولن تتعب نفسك في الاختيار فعند الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالمطور ويشرح لك كل شيء ويقدمون لك ما يناسبك من الوحدات.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

هناك الكثير من ابرز اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية والذين اشتهروا بالنجاح في مجال التطوير العقاري وبالتأكيد ستحقق الكثير من الاستفادة والنجاح بالاستثمار مع مثل هذه الشركات.

يوجد وحدات ومشروعات مختلفة في العاصمة الجديدة بمساحات مختلفة وذلك التنوع والاختلاف يسهل الاستثمار ويجعل نجاحه يسير بشكل أفضل، كما يساعدك أيضًا أنظمة التقسيط والسداد المسهلة والممتدة خلال أشهر وأعوام أن تحقق المزيد من الاستثمارات الناجحة.

للعاصمة الإدارية مشروع ضخم له مستقبل واعد يجعل الفرص الاستثمارية في المجالات المختلفة من عقارات سكنية أو مشاريع تجارية بها من أفضل الفرص التي تحقق المزيد من النجاح.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية

 

الاقسام

عنوان العقار

كن على تواصل